اقتحام محل لبيع الأحذية بالجديدة “سرقوا 400 درهم وبعض الأحذية” والشرطة تحجز سكين تركه اللصوص في باب المحل

الجديدة اكسبريس

تعرض محل تجاري بسوق علال القاسمي بمدينة الجديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 17 دجنبر 2020 الجاري، للسرقة من قبل مجهولين مدججين بأسلحة بيضاء، ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأفاد صاحب المحل المستهدف، في تصريح ل”الجديدة إكسبريس”، أن الواقفين وراء السرقة، قاموا باقتحام المحل، قبل السطو على مبلغ مالي حدده في 400 درهم و سلع “أحذية” بلغ إجمالي قيمتها المالية حوالي 3000 درهم، ولم يتم حتى الآن فك لغز هذه العملية الإجرامية أو الكشف عن هوية منفذيها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن صاحب الدكان، تقدم بشكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن المداومة، حيث انتقلت عناصرها رفقة الشرطة العلمية والتقنية إلى المكان، وباشرت تحرياتها الميدانية بتعليمات من النيابة العامة، لفك خيوط هذه الجريمة واعتقال المتورطين فيها، حيث تم الإستماع لصاحب المحل المستهدف وبعض التجار، وكل من بإمكانه أن يفيد في كشف هوية الفاعلين.

و تجدر الإشارة إلى أن أبحاث تقنية وميدانية مسترسلة لعناصر الأمن الوطني، مكنت من حجز بعض الأدوات المستعملة في الفعل الجرمي موضوع البحث، حيث سيتم إخضاعها داخل مختبر الشرطة العلمية والتقنية لرفع بعض البصمات، التي قد تكون عالقة ببعض الأماكن في محاولة للوصول إلى هوية أحد عناصر العصابة المشاركة في هذه الجريمة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

مغربية برفقة مريضة إيفوارية تعتدي بالضرب و”القميش” على ممرضة شابة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس شهد قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، عصر يوم الخميس 18 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي