5 سنوات لمغتصب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بسيدي بنور.. استدرجها عبر الفيسبوك و وضع لها منوما في العصير وصورها عارية بعد ممارسة الجنس عليها

أحمد سكاب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة مياوم يبلغ من العمر 42 سنة، عديم السوابق القضائية، وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا، بعد متابعته في حالة اعتقال، من قبل الوكيل العام للملك بجناية الاغتصاب.

وجاء إيقاف المتهم من قبل عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي بنور، اثر شكاية تقدمت بها الضحية، في شأن تعرضها لاغتصاب ناتج عنه ولادة طفل، والتهديد بنشر صور وفيديوهات فاضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكشفت الضحية خلال شكايتها أنها تعرفت على المتهم عن طريق “فيسبوك” ومنحته رقم هاتفها بعد إبدائه إعجابه بها، وشرع في تبادل المكالمات الهاتفية، ويردد على مسامعها كلاما معسولا، مع تأكيده لها أنه سيتزوج بها.

وأخبرها أنه يعمل في البناء وميسور الحال، قبل أن يحل بسيدي بنور قصد التعرف على عائلتها، إذ التقى والديها، وأكد لهما رغبته في الزواج.

وبعد أسبوع على زيارة المتهم، هاتف أخته، التي طلبت منه زيارتها بقلعة السراغنة رفقة الضحية للتعرف عليها. وبالفعل أكدت الضحية أنه خلال اليوم الموالي توجهت بمفردها حيث التقته، بعد قيامهما بزيارة بالمنطقة، حيث التقطا صورا فوتوغرافية، بعدها توجهت رفقته إلى منزلهم عبارة عن سكن تقليدي، حينها ولجت معه الغرفة، بعدما أخبرها أنه سيتوجه لاحضار وجبة العشاء، وبعد قصيرة عاد وبيده كأس من العصير ومأكولات. وأضافت الضحية أنه بمجرد تناولها للعصير أحست بدوران وفقدان للوعي، وعند استيقاظها صباحا، أحست بصداع وفوجئت أنها عارية تماما، وعند تفقد جسدها وجدت دما في فخذها، وعند استفساره قام بتهدئتها مع وعدها بالزواج، حينها رغبت في المغادرة لكنه منعها من ذلك.

وبالفعل استجابت له وليلة اليوم الموالي عاود ممارسة الجنس معها ممارسة عادية، واستمر الوضع على هاد الحال ليومين، وخلال اليوم الخامس قام بإيصالها عبر سيارة الأجرة إلى سيدي بنور، ولم تخبر والديها بما وقع، حيث كان المتهم يتصل بها يوميا بعد القيام بفعلته للاطمئنان عليها، وكان كل مرة يتماطل في تنفيذ وعده بالزواج منها، وعند إصرارها عقد قرانهما، شرع في تهديدها بنشر صورها عارية حين كانت رفقته، وتحت تهديداته توجهت مرة ثانية ومارست الجنس معه بشكل عاد، وبعد مدة ونظرا لانقطاع الشهرية عليها، اكتشفت أنها حامل، وبعد إخباره بالأمر تنكر لها، فأنجبت طفلا واتفقت مع المتهم على تسليمه لامرأة قصد رعايته.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، عملت عناصر الدرك على إيقاف المشتبه فيه، وخلال الاستماع إليه اعترف باغتصابها رغم محاولتها منعه، إلا أنها لم تتمكن من مقاومته لأنها تعاني إعاقة في قدمها.
وبعد إتمام البحث أحيل على الوكيل العام وبعد استنطاقه واعترافه بالمنسوب إليه، قرر إيداعه السجن المحلي بعد متابعته في حالة اعتقال وإحالته على المحاكمة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مغربية برفقة مريضة إيفوارية تعتدي بالضرب و”القميش” على ممرضة شابة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس شهد قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، عصر يوم الخميس 18 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي