اخبار محلية

20 سنة لهاتك عرض ابنته بالجديدة.. اعترف خلال محاكمته أن سبب قيامه بفعلته يرجع إلى خوفه عليها لكي لا تربط علاقة غرامية مع أي شاب

أحمد سكاب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة أب في عقده الخامس، متهم في قضية زنا المحارم على خلفية تورطه في هتك عرض ابنته القاصر، وحكمت عليه ب20 سنة سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل قاضي التحقيق في حالة اعتقال، بجناية هتك عرض قاصر من ذوي الأصول.

وأحال قاضي التحقيق، أخيرا، المتهم على غرفة الجنايات، بعد انتهاء التحقيق الإعدادي والتفصيلي. وخلال الاستماع إلى الأب المتهم نفى اعتداءه على الضحية، وبعد مواجهته بقرص مدمج تراجع عن اعترافاته السابقة وصرح أنه مارس شذوذه على ابنته ثلاث مرات، بطريقة سطحية وبرضاها وبدون عنف.

وأمر الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، عناصر الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، بوضع رب أسرة في عقده الخامس وأب لأربعة أبناء، تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد أن اتهمته ابنته القاصر بهتك عرضها، بناء على شكاية تقدمت بها زوجته رفقة ابنتها للنيابة العامة المختصة.

وخلال محاكمته اعترف الأب باعتدائه على ابنته جنسيا وبدون عنف، وأرجع أمام هيأة الحكم سبب قيامه بفعلته إلى خوفه عليها من تحرش الشباب بها، مضيفا أنه ارتكب جريمته لكي لا تربط علاقة غرامية مع أي شاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي