الشرطة تحقق مع شاب حاول إضرام النار في جسده داخل مكتب محامي بالجديدة

الجديدة إكسبريس

استنفرت المصالح الأمنية بمدينة الجديدة مختلف أجهزتها عصر اليوم الخميس 14 يناير 2021 الجاري، وذلك بعد محاولة شاب في العشرينات من عمره صب مادة قابلة للإشتعال على جسده داخل مكتب محامي بشارع عبد الرحمان الدكالي قرب إعدادية لالة مريم بالجديدة، محاولا الإنتحار معرضا حياته و حياة المواطنين للخطر.

وحسب مصادر من عين المكان لـ”الجديدة إكسبريس”، فإن الشاب هاجم مكتب محامي ينتمي لهيئة المحامين بالجديدة وهو في حالة هيستيرية، حيث حاول الإنتحار وسط المكتب، ما عجل بحضور السلطات المحلية تحت إشراف السيد الباشا والمصالح الأمنية بعين المكان فور علمها بالخبر مرفوقة بعناصر من الوقاية المدنية الذين حاولوا تهدئة الشاب الذي كان في حالة غير طبيعية ومنعه من القيام بفعلته، الشيئ الذي تحقق بعد حوالي ساعة ونصف، حيث تم إقناعه و اصطحابه عبر سيارة تابعة للأمن الوطني وسط تجمهر العشرات من المواطنين من أجل التحقيق معه ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء محاولته الإنتحار بهذه الطريقة.

وقالت ذات المصادر لـ”الجديدة إكسبريس”، أن المحامي صاحب المكتب المذكور، كان ينوب عن الشاب في إحدى القضايا التي طوت المحكمة الملف المتعلق بها ونطقت بالحكم، ما دفعه إلى إقتحام مكتب المحامي معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

حقيقة البناية التي قيل عنها عشوائية بميناء الجديدة.. “تعود لإحدى الشركات المنتجة للثلج داخل الميناء لتوفير المادة بشكل كافي للبحارة”

الجديدة إكسبريس تناقلت بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي تنشط على مستوى إقليم الجديدة خلال الأيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي