اخبار محلية

“كورونا مازال كاينا” سلطات مدينة آزمور تذكر المواطنين بخطورة الفيروس

الجديدة إكسبريس

كثفت سلطات مدينة آزمور بإقليم الجديدة، من تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية للوقاية من جائحة (كوفيد 19) مع توزيع الكمامات ودعوة الساكنة لتطبيق الاجراءات الاحترازية لاحتواء الوباء بالمدينة.

وجاب المشاركون في هذه الحملة التي كانت تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية الثانية بأزمور، مختلف المحلات والأماكن العامة من أجل التذكير والتحسيس والتوعية بخطورة فيروس كورونا المستجد وبأنه لا زال مستمر في حصد ضحاياه، وقد ثم خلال هذه الحملة توزيع كمامات مجانية على المواطنين، مع إطلاق وصلات صوتية تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، والمتمثلة في ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي، وتفادي الأماكن المزدحمة.

وشددت أيضا على أن هذه الحملات تتوخى تحسيس الساكنة المحلية بخطورة المرض وبضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي توصي بها السلطات المختصة من أجل تجاوز هذه الأزمة التي تقتضي تعبئة جماعية وتضامنية، داعين الساكنة إلى الانخراط في هذه العملية التحسيسية من أجل الحد من انتشار هذا الوباء الذي اجتاح العالم.

وأهابت السلطات المحلية بمدينة آزمور، بجميع المواطنات والمواطنين بضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية والمصالح الصحية من أجل احتواء هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي