اخبار محلية

الدرك الملكي يتمكن من توقيف سارقي بندقية صيد من داخل سيارة صياد بأولاد أفرج بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس

استنفر مركز الدرك الملكي بأولاد أفرج بإقليم الجديدة، خلال الأسبوع الجاري، عناصره لفك لغز اختفاء بندقية صيد في ظروف غامضة من سيارة صياد يتحدر من خميس متوح، خوفا من سقوطها في يد جهات لاستغلالها في أعمال إجرامية، أو عصابات متخصصة في سرقة الضيعات الفلاحية والمواشي وأيضا تجار المخدرات.

وحسب مصادر مطلعة لـ”الجديدة إكسبريس”، فإن الدرك الملكي بالمنطقة وبعد تلقيهم الخبر، من صاحب السيارة يخبرهم باختفاء بندقية صيده في ظروف غامضة، وبعد تأكدهم من الواقعة، حلت عناصر الدرك الملكي على عجل، وباشرت تحرياتها، بالاستماع إلى مالكها وبعض الأشخاص، قبل ان تعتقل أحد المشتبه فيهم بعد أن راج احتمال تورطه في سرقتها.

وبعد توقيفه، تمسك بالإنكار حول تورطه في سرقة البندقية، إذ أكد أنه كان بعيدا عن مكان وجودها لحظة اختفائها، وبعد إصرار المحققين والرجوع إلى إحدى كاميرات المراقبة التي كانت متواجدة بمركز أولاد أفرج، حيث كان صاحب البندقية يركن سيارته، ولم يجد المشتبه به أمامه إلا الإعتراف للمحققين بالسرقة والإدلاء بهوية شريكه العشريني الذي تم توقيفه كذلك.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهن على العدالة صباح اليوم الخميس 25 مارس 2021 الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي