اخبار محلية

بسبب تراكم النفايات.. المجلس الجماعي لسيدي بنور يعتذر في بيان رسمي للساكنة ويهدد بفسخ العقد الذي يجمعه بشركة النظافة

الجديدة إكسبريس

عقد مكتب المجلس الجماعي لسيدي بنور، صباح يوم الاثنين 10 ماي 2021 الجاري، اجتماع طارئ وذلك على اثر الوضعية الشاذة التي عرفتها المدينة خلال الخمسة ايام الاخيرة، حيث اصبحت أزقة وشوارع المدينة مليئة بأكوام من النفايات، زادت من تلوث البيئة وانتشار الروائح الكريهة والحشرات.

وتفاعلا مع معاناة الساكنة الذي هو جزء منها كما جاء في “بيان الاعتذار الموجه للساكنة” وقد حضر هذا الاجتماع رئيس المجلس الجماعي وبحضور رئيس القسم التقني والمكلف بتتبع التدبير المفوض ومدير المصالح الجماعية ، بالاضافة الى نواب الرئيس الموقعين على البيان.

وبعد وقوف المجلس على الاختلالات الناجمة عن عدم احترام الشركة المفوض اليها بالتزاماتها، من خلال العرض الذي تقدم به المسؤول عن التدبير المفوض، ومن تقارير لجنة التتبع،
لكل ذلك فإن مكتب المجلس يعلن تقديم اعتذار رسمي وصادق لساكنة المدينة، وتحميل كامل المسؤولية “الاختلالات” للشركة المفوض لها، وعزمه سلك جميع الاجراءات الزجرية بما في ذلك اللجوء الى فسخ العقد المبرم مع الشركة المفوض، بعد استنفاد جميع المصادر ذات الصلة كما جاء في نص البيان.

ولتنفيذ ما سبق قرر المجلس الجماعي استدعاء المسؤول الأول عن الشركة غدا الأربعاء 11ماي، لحضور اجتماع طارئ وتحميله المسؤولية. وفي الاخير أشاد أعضاء مكتب المجلس بمجهودات السلطات الإقليمية لسهرها على تتبع ملف قطاع تدبير النظافة بسيدي بنور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي