ضمنهم رضيع عثر عليه داخل القارب حي يرزق.. شاطئ المهارزة الساحل بإقليم الجديدة يلفظ جثث ثلاث مهاجرين سريين

الجديدة إكسبريس

علمت جريدة الجديدة اكسبريس”، أن فاجعة شهدتها منطقة نصف القمر، على شاطئ المهارزة الساحل الواقعة ضمن النفوذ الإداري لدائرة آزمور بعمالة اقليم الجديدة، جراء إصابة قارب للهجرة السرية بعطب أثناء انطلاقه وعلى متنه مهاجرين سريين منحدرين من مناطق مختلفة.

وأكدت مصادر محلية ل”الجديدة اكسبريس”، أن استنفارا كبيرا في هذه الأثناء، بشاطئ المهارزة الساحل، بعدما تم العثور على ثلاث جثث لفظها البحر، بعد تعطل القارب الذي كانوا على مثنه في عرض البحر والذي تم العثور عليه بمكان غير بعيد عن الجثث الملقاة على رمال الشاطئ، لكن الغريب في الأمر أن القارب الذي تم إخراجه من البحر عثر بداخله على سيدتين ومعهم رضيع وجميعهم على قيد الحياة.

وقد سجلت مصالح الدرك الملكي، ثلاث وفيات طفل يبلغ من العمر حوالي 16 سنة وفتاتين تتراوح أعمارهم بين 19 سنة و21 سنة، كما تم نقل الناجين المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت مصادر الجريدة، إلى أن مختلف السلطات، حلت على الفور بالمنطقة بمجرد تلقيها الخبر، حيث هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي طوقت المكان، فيما لا زال البحث جاريا عن احتمال وجود ضحايا آخرين في عرض البحر، لاسيما وأن هناك معلومات تفيد أن القارب كان يحمل مجموعة من الأشخاص.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد قضائه سبع سنوات على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة ترقية الكولونيل “زهير بوخبزة” لقيادة أكبر مجموعة للمخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة إكسبريس بعد تجربة مهنية ومسار طويل ونكران للذات وتواصل مستمر مع جميع فعاليات المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي