عاجل.. استنفار أمني بدرب غلف بمدينة الجديدة بعد خبر ذبح شاب من الوريد إلى الوريد

الجديدة إكسبريس

شهد حي درب غلف بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 4 يوليوز 2021 الجاري، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر ذبحا من الوريد إلى الوريد.

ووفق المعطيات المتوفرة لـ “الجديدة إكسبريس”، فإن شابا في عقده الثاني يدعى “صلاح”، ويقطن بدرب غلف تعرض لعملية ذبح من الوريد إلى الوريد بواسطة سكين من الحجم الكبير، وذلك أمام المذبح البلدي بدرب غلف، من طرف شخص يعد من ذوي السوابق القضائية.

وتعرض الضحية لنزيف حاد بعد سقوطه أرضا مدرجا في دمائه، قبل أن يتم نقله في حالة صحية خطيرة في سيارة الإسعاف التي لفظ على متنها أنفاسه الأخيرة، وفر مرتكب الجريمة إلى وجهة مجهولة، في الوقت الذي فتحت مصالح الأمن الوطني بالجديدة تحريات مكثفة داخل الأحياء الشعبية المجاورة، من أجل توقيف المشتبه فيه والتحقيق معه في المنسوب إليه وكذا دوافع الجريمة التي تبقى مجهولة إلى حدود اللحظة.

بالمقابل، احتجت ساكنة درب غلف وخرجت أمام منازلها بعد علمها بخبر وفاة الشاب، واستنكرت من خلالها ما وصفته بانتشار جميع أنواع المخدرات والكحول، وتحول الحي إلى ملاذ آمن لكل تجار المخدرات وذوي السوابق العدلية، والمشاجرات بالأسلحة البيضاء بشكل شبه يومي.

ووثقت فيديوهات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد جد خطيرة، لأشخاص بالحي المذكور يحملون السيوف ويعرضون حياة وسلامة المواطنين للخطر، وجب معها تدخل مصالح الشرطة القضائية بالجديدة، المشهود لها في التعامل الصارم مع مثل هذه الأحداث وتدخلها السريع لاحتواء الوضع قبل تحوله إلى انفلات.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

حجز طرائد محمية مثلجة بسيدي بنور على خلفية تفكيك شبكة دولية للاتجار بالصقور النادرة

الجديدة إكسبريس كشف قطاع المياه والغابات للرأي العام الوطني أنه وعلى إثر معلومات دقيقة توصلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي