شباب جديدي يلتحق بالحزب المغربي الحر و عينهم على رئاسة جماعة الجديدة

الجديدة إكسبريس

استقبل صبيحة يوم الإثنين، “إسحاق شارية” الأمين العام للحزب المغربي الحر، مجموعة من شباب مدينة الجديدة، حيث قدم لهم التزكية الرسمية للمشاركة في الاستحقاقات الجماعية القادمة، وأفاد الشاب “رمزي صليح” في منشور له على منصة التواصل الإجتماعي أنه “رسميا، نعلن التحاقنا بالحزب المغربي الحر، رمز “الاسد”، بروح شبابية قوية.

و أضاف رمزي، أن “منطلق رغبتنا في المشاركة السياسية، نستمده من خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بضرورة انخراط الشباب في الحياة السياسية، تشبتنا بالمبادئ راسخ، و ضمير الساكنة الجديدية واعي و مستيقظ”.

و زاد رمزي، “نسعى لتسجيل الفوز في محطة الانتخابات الجماعية المقبلة، نقوم بواجبنا و المواطن الحر سيقوم بحقه في الإختيار. نحيي عاليا الأستاذ إسحاق شارية الأمين العام للحزب المغربي الحر، على الدعم و المساندة”.

و ناشد رمزي صليح وكيل اللائحة الجماعية، جميع الشباب و الآباء و الأمهات لدعم و تقوية هذه التجربة الشبابية الخالصة و الصادقة.

وجدير بالذكر على أن الشاب رمزي صليح يعتبر من الوجوه الشابة بالمدينة، و يقود مجموعة من شباب مدينة الجديدة التواقة للتغيير و تعزيز المشاركة السياسية على مستوى عاصمة إقليم الجديدة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

“تعرية فتاة طنجة”.. الأمن يعتقل مصور الفيديو البالغ من العمر 15 سنة والمشتبه فيه الرئيسي يوجد حاليا في حالة فرار

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي