مؤلم.. وفاة طفلة صغيرة تنحدر من مراكش غرقا بشاطئ مدينة الجديدة ونقل والدها الذي حاول إنقاذها في حالة حرجة إلى المستشفى

الجديدة إكسبريس

توفيت طفلة صغيرة غرقا، ظهر اليوم السبت 14 غشت 2021 الجاري، بشاطئ مدينة الجديدة، وفق ما اكده مصدر من عين المكان ل”الجديدة إكسبريس”، بعدما كانت في عطلة صيف رفقة والديها وأخيها قادمين من مدينة مراكش.

ووفق معطيات ذكرها شهود عيان ل”الجديدة إكسبريس”، فان الاب حاول انقاذ ابنته التي كانت تغرق وسط امواج شاطئ الدوفيل، قبالة فندق “إيبيس” المعروف بصعوبة السباحة فيه، وحاول الالتحاق بها غير ان امواج البحر دفعت به بقوة فغرق على الفور لكن تم إنقاذه لحظتها بعدما رصدته أعين المواطنين وهو يصارع الموت ليتم إخراجه من قبل السباحين المنقذين ونقله عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة في حالة حرجة، فيما لفظت إبنته الصغيرة ذات 13 سنة انفاسها الأخيرة داخل البحر.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر تابعة للوقاية المدنية مدعومة بزورق تمكنوا من العثور على الطفلة الضحية، التي صعدت جثتها فوق مياه البحر بعد دقائق قليلة من غرقها، وبوفاة الفتاة، يكون شاطئ مدينة الجديدة قد سجل أول حالة وفاة خلال الموسم الصيفي الحالي.

وتبقى الاشارة الى ان شاطئ الدوفيل الذي شهد غرق الضحية اليوم السبت، يعد من بين الشواطئ الخطيرة بمدينة الجديدة التي وجب معها الجهات المعنية تحذير المواطنين من السباحة فيه بشكل شفوي مع وضع سباحين منقذين فيه، حيث يبقى دور اللافتات المعلقة التي تحتوي على كلمة “ممنوع السباحة” غير كافي.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. نجاة صياد وفقدان آخر في انقلاب قارب صيد تقليدي قرب الجرف الأصفر بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكن صياد، بعد ظهر اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 الجاري، من الخروج من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي