اخبار محلية

إحالة تلميذ بالزمامرة على غرفة الجنايات بالجديدة بتهمة هتك عرض قاصر والتغرير بها

أحالت الضابطة القضائية لمفوضية الأمن الجهوي بالزمامرة على أنظار النيابة العامة باستئنافية الجديدة بحر الاسبوع الماضي، تلميذ بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الزمامرة يبلغ من العمر 18 سنة في حالة اعتقال من أجل الاختطاف والاحتجاز مع هتك عرض بنت قاصر.
وتعود تفاصيل القضية الى يوم 18 أبريل الجاري، بعدما تقدم أب التلميذة بشكاية مفادها أن إبنته تعرضت الى الاحتجاز والتعذيب من طرف شاب. على ضوء هذه الشكاية تحركت عناصر الضابطة القضائية على الفور للبحت عن الفاعل الذي تم اعتقاله في ظرف وجيز بأحد أحياء المدينة.
وخلال البحت التمهيدي تبين أن الشاب تلميذ يدرس مع زميلته بنفس القسم، وتربطهما علاقة حب قديمة، بحيث كانت ترافقه إلى منزلهم الكائن بحي النهضة، وتمارس معه الجنس بمحض إرادتها بشكل سطحي.
وهي تلميذة قاصر يبلغ عمرها 16 سنة وتسكن بحي الشباب، وتدرس معه بنفس المستوى ونفس القسم، بعد اعترافات المعنية بذلك في محضر الشرطة القضائية، علما أنه لم يتم اكتشاف هذه الواقعة إلا بعد تغيب التلميذة عن الدراسة وتعنيفها عن طريق كييها في أنحاء جسدها بواسطة قطيب حديدي لأجل وشم الحروف الاولى من إسميهما (K.B)
مما جعل والدها يتقدم بشكاية رسمية في الموضوع. وتم تقديم المعني يوم 21 أبريل الجاري على غرفة الجنايات بالجديدة من أجل الاختطاف والاحتجاز والتعديب وهتك عرض قاصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي