عاجل.. “لابيجي” تنهي نشاط عصابة النينجا الملثمين بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالجديدة، على أنظار النيابة العامة، أربعة عناصر من عصابة “النينجا الملثمين” الذين نفذوا بداية أكتوبر الجاري هجوما على مجموعة من الأحياء وسط مدينة الجديدة.

وتأتي عملية الإيقاف على خلفية شكايات واردة على مختلف المصالح الأمنية بالجديدة من طرف ضحايا بدعوى تعرضهم للسرقة وإحداث الفوضى داخل أحياء سكنية من طرف أشخاص مجهولين خارجين عن القانون، حيث اوردت الشكايات أن أفراد العصابة المذكورة كانوا يعمدون الى اخفاء وجوههم باستعمال اقنعة خاصة بغية تنفيد عمليات السرقة بإحكام دون ترك ادنى هامش للخطأ.

واقع تفاعلت معه مصالح الشرطة القضائية بالجديدة بكل حزم، حيث تم التدقيق في الشكايات الواردة لتحديد الاوصاف التقريبية للجناة المحتملين اعتمادا على اقوال الضحايا وملاحظتهم ومعايشتهم للواقعة، كما استندت الى استعمال الشق التقني المتمثل في ادراج صور لاشخاص مفترضين ورموز معينة وعرضها على بعض الأشخاص ممن شاهدوا الملثمين.

وحسب مصدر صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فقد احكمت عناصر الشرطة القضائية طوقها على أنشطة العصابة التي باتت معروفة بعصابة “النينجا الملثمين” ليتم وضع كمين محكم لهم وإيقافهم بأحد أحياء مدينة الجديدة، حيث جرى إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وأكدت مصادر مسؤولة لـ”الجديدة إكسبريس”، أنه تم تسجيل تراجع نوعي في مؤشرات الجريمة العنيفة بالمدينة، في المقابل تشدد مصالح الأمن الإقليمي للجديدة على مواصلتها لعمليات مكافحة الجريمة، وتكثيف التغطية الأمنية بما يسمح بضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

عاجل.. الأمن الإقليمي للجديدة يصدر بيان حقيقة يؤكد من خلاله على أمن واستقرار المدينة

الجديدة إكسبريس بيان حقيقة توصلت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، ببيان حقيقة موجه إلى الرأي العام المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي