اخبار محلية

عاجل.. صلاح الدين المقتريض يستقيل من مجموعة الجماعات للنقل الحضري قبل إخراجه لمشروع طرمواي الجديدة

الجديدة إكسبريس

توصلت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، بنسخة استقالة موقعة من طرف المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار الدكتور “صلاح الدين المقتريض”، موجهة إلى رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة يخبره فيها عن استقالته من مجموعة الجماعات للنقل الحضري.

وقال المستشار الجماعي صلاح الدين المقتريض، أنه يؤسفني أن أتقدم إلى سيادتكم باستقالتي من مجموعة الجماعات للنقل الحضري، على الرغم من آمالي الكبيرة التي كنت أطمح من خلالها في انزال اللبنات الاولى لمشروع ضخم لخطي الطرمواي، بعقد شراكات مع القطاعات الحكومية و القطاع الخاص خصوصا المنطقة الصناعية الكبرى للجرف الاصفر، الخط الاول ساحلي يربط بين الجماعات المنضوية داخل المجموعة (الحوزية الى الجرف الأصفر) والثاني من الكلية المتعددة الاختصاصات الى داخل مدينة الجديدة) وكذا إعادة هيكلة وانتشار الخطوط الخاصة بحافلات النقل الحضري لفك العزلة عن المواطنين.

وكما يؤسفني أن أربط هذه الاستقالة بمجموعة من السلوكات الغير الطبيعية والمشينة التي تتنافى مع حرية الاختيار وأسس الديموقراطية، وكذا مجموعة من المشاكل والتراكمات السياسية الحزبية والتنظيمية السلبية والمتحجرة الغير السليمة التي تتسم بالسلطوية والديكتاتورية والقرارات الانفرادية الغير المبررة. وأتمنى في الأخير التوفيق لأعضاء مجموعة الجماعات لما فيه خير للبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي