اخبار محلية

درك البئر الجديد يسقط عصابة ملثمين يوظفون فتاة بملابس مثيرة لاستدراج سائقي الدراجات النارية عبر “الأطوسطوب” من أجل سرقتهم

الجديدة إكسبريس

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالبئر الجديد بإقليم الجديدة، اخيرا من إعتقال عصابة الملثمين التي روعت سائقي الدراجات النارية بطريق البئر الجديد والسوالم واثنين شتوكة في الأونة الأخيرة.

وحسب ما توصلت به صحيفة “الجديدة إكسبريس” من مصدرها فإن العصابة الإجرامية المنحدرين من إقليم سطات، كانت تستدرج ضحاياها بواسطة فتاة حسناء، أوقعت في شركها مجموعة من أصحاب الدراجات النارية، موضحا بأن الفتاة توهم ضحاياها بأنها تريد من يوصلها في طريقه باستعمالها “الأطوسطوب”، ومباشرة بعد انفرادها بالضحايا تعطي الإشارة لباقي أفراد العصابة، الذين يعملون على سرقة ما بحوزة الضحية بالإضافة إلى سرقة دراجته النارية.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد توصلت، بشكايات مجموعة من الضحايا أغلبهم من أصحاب الدراجات النارية يؤكدون فيها تعرضهم للسرقة تحت التهديد من طرف أشخاص ملثمين، لتعمل مصالح الدرك الملكي لحظتها على فتح تحقيق ما مكن من التعرف على هوية أفراد العصابة التي تم إيقاف 5 من عناصرها، بينما ما تزال الأبحاث جارية لإيقاف باقي المتورطين ومن بينهم الفتاة.

وتجدر الإشارة إلى أن من بين الموقوفين، مصلح للدرجات النارية “سيكليس”، كان يشتري من أفراد العصابة الدراجات النارية المسروقة حيث يعمل على تفكيكها واعادة بيعها لزبنائه، ومن بين المحجوزات التي عثرت عليها عناصر الدرك الملكي ثلاث دراجات نارية.

وبناء عليه تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف لاستكمال باقي الإجراءات القانونية لمتابعتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي