بعد شكاية الأستاذة.. الأمن يوقف 10 تلاميذ قاموا برشق سبورة مادة الرياضيات بـ”البيض” اثناء الحصة الدراسية بمؤسسة الرافعي بالجديدة

الجديدة إكسبريس

ألقت عناصر الشرطة بالجديدة، مساء اليوم الاثنين 8 نونبر 2021 الجاري، القبض على 10 تلاميذ يدرسون بالباكالوريا، بعدما اشتكت بهم الأستاذة بتهمة رشق سبورة مادة الرياضيات بـ”البيض” اثناء الحصة الدراسية بالثانوية التأهيلية الرافعي بمدينة الجديدة.

وأضح مصدر مطلع لصحيفة “الجديدة إكسبريس” أن التلاميذ الموقوفين تتراوح أعمارهم بين 17 و18 سنة، قاموا برشق سبورة الدرس بـ”البيض”، مما استدعى تدخل مدير المؤسسة وإصرار الأستاذة على متابعة التلاميذ، حيث وضعت شكاية بخمسة تلاميذ لدى المصالح الأمنية بالجديدة.

وحسب المصدر ذاته، فإن عملية إيقاف المشتبه فيهم تمت بعد التحريات الميدانية التي قامت بها العناصر الأمنية بمحيط المؤسسة التعليمية، حيث تمكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم وإيقافهم من أجل تعميق البحث معهم، وذلك لتحديد الظروف والملابسات وإيقاف كل شخص آخر يثبت تورطه في القضية، حيث وصل عدد الموقوفين إلى 10 تلاميذ تم استدعاء أولياء أمورهم للدائرة الأمنية، حيث تجري في هذه اللحظات محاولات الصلح للتنازل عن الشكاية التي تقدمت بها الأستاذة ضد التلاميذ.

وفي اتصال هاتفي لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، مع رئيس جميعة آباء و أولياء التلاميذ بمؤسسة الرافعي العمومية بالجديدة، أكد على أنه قام في وقت سابق بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية المختصة بعدما انتشرت في الأونة الأخيرة وبشكل كبير ظاهرة تربص الأشخاص الغرباء و الدخلاء بمحيط ثانوية الرافعي التأهيلية، لأغراض تختلف من شخص لآخر غير أنها باتت تقض مضجع آباء و أولياء أمور التلاميذ.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

حجز طرائد محمية مثلجة بسيدي بنور على خلفية تفكيك شبكة دولية للاتجار بالصقور النادرة

الجديدة إكسبريس كشف قطاع المياه والغابات للرأي العام الوطني أنه وعلى إثر معلومات دقيقة توصلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي