16 غرزة في الرأس.. الدرك الملكي يتمكن من إيقاف عصابة الملثمين المتخصصة في سرقة هواة رياضة الجري داخل غابة الحوزية بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس

ألقت مصالح الدرك الملكي بمركز الحوزية بإقليم الجديدة، أخيراً، القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية تقوم بعمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وقعت بداية الأسبوع الجاري داخل غابة الحوزية.

وأوضح المصدر، أن مصالح الدرك الملكي بالحوزية تلقت عددا من الشكايات من طرف الضحايا الذين كانوا في حصة رياضية ويقومون بالجري داخل غابة الحوزية حيث تعرض أحد الضحايا لإعتداء شنيع بغرض السرقة من طرف عصابة الملثمين مخلفين له 16 “غرزة” على مستوى الرأس، حيث أبلغوا الضحايا عن الاعتداء الذي تعرضو له، وأدلوا بأوصاف مقترفي السرقات و عددهم شخصين، موضحين أنهم كانوا ملثمين، حيث طالت السرقات هواتفهم المحمولة، والاعتداء عليهم بواسطة السلاح الابيض.

وذكر المصدر ذاته لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن عناصر الدرك الملكي بمركز الحوزية قامت بتكثيف الأبحاث الميدانية عن المشتبه فيهم، مما مكنها من ضبطهم في كمين محكم بأحد المقاهي الشعبية بمدينة آزمور، ويعد المشتبه فيهم حسب ذات المصدر، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، حيث عثر بحوزتهم عند التفتيش الوقائي على بعض المسروقات وهاتف الضحية.

بعد التعرف عليهم بسهولة من طرف بعض الضحايا، وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رحيل الأستاذ “امحمد لحميدي” يترك صدمة بين أحباءه وأصدقاءه بالجديدة

محمد أبوخصيب اسلم الروح الى بارئها اليوم الثلاثاء، الاستاذ محمد لحميدي مدرس اللغة الفرنسية بمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي