ركلة حصان بمدخل محرك موسم مولاي عبد الله تصيب طفل على مستوى الوجه وترسله في حالة حرجة إلى المستشفى

الجديدة إكسبريس

أصيب عصر اليوم الجمعة 5 غشت 2022 الجاري، طفل صغير يبلغ من العمر حوالي سبعة سنوات بركلة من حافر حصان مباشرة في وجهه بمدخل محرك موسم مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة، و الذي شهد اليوم الانطلاقة الرسمية، بحضور كاتب عمالة الإقليم.

وحسب مصادر مطلعة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن الطفل المصاب كان برفقة والدته، بالمنطقة التي يدخل منها خيول التبوريدة إلى المحرك، ولم ينتبه الفارس لتواجد الطفل خلف الحصان، والذي وجه نحوه ضربة قوية ألقته أرضا، وتسببت له في نزيف على مستوى الوجه وإصابة في عينه.

وكانت عناصر مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية غير بعيدة عن مكان الحادث، حيث تدخلت في الحين وتم نقل الضحية برفقة والدته التي كانت في حالة هيستيرية وكانت تطلب لحظتها من عناصر الوقاية المدنية إلى الإسراع في نقل ابنها المصاب الى المستشفى لإنقاذه، حيث يعد الابن الوحيد لها.

وتجدر الإشارة إلى موسم مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة، انطلقت فعالياته اليوم الجمعة وسيمتد لأسبوع كامل، بحضور الآلاف من الزوار التي بدأت تتوافد عليه من مختلف المناطق المغربية وكذا فرق التبوريدة الذين غابوا عن الموسم لسنتين بسبب فيروس كورونا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رحيل الأستاذ “امحمد لحميدي” يترك صدمة بين أحباءه وأصدقاءه بالجديدة

محمد أبوخصيب اسلم الروح الى بارئها اليوم الثلاثاء، الاستاذ محمد لحميدي مدرس اللغة الفرنسية بمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي