فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف المشتبه فيه في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها “أب لطفلين” بدرب الحاج الشاوي في زمن قياسي

الجديدة إكسبريس

تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 7 غشت 2022 الجاري، دورية لعناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة في وقت وجيز، من وضع اليد على المشتبه فيه الرئيسي في قتل شاب ثلاثيني بدرب الحاج الشاوي بمدينة الجديدة.

وحسب أولى المعطيات التي توصلت بها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن الضحية البالغ من العمر حوالي 32 سنة والمسمى قيد حياته “ت.ب” والأب لطفلين، قد لفظ أنفاسه الأخيرة بدقائق من حصول الواقعة التي جرت أمام باب منزل المشتبه فيه البالغ من العمر 30 سنة، بعدما وجه له طعنة غادرة على مستوى البطن بواسطة سكين من الحجم الكبير.

وأضافت ذات المصادر، أن الضحية قد تعرض لنزيف حاد وهو في الطريق إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة عبر سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، جراء الجرح الغائر الذي خلفه له المشتبه فيه بواسطة السلاح الابيض، مما ازهق روحه في دقائق قليلة، وعن أسباب الجريمة التي لازالت الأبحاث والتحريات جارية من طرف المحققين لمعرفة ملابساتها، رجح بعض الجيران في اتصال مع صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن خصامات قديمة كانت بين الضحية والمشتبه فيه مما خلف الجريمة التي وصفها البعض بتصفية الحسابات.

وقد تم وضع المشتبه فيه في جريمة القتل تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما أوقفت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة شخص ثاني غير بعيد عن مسرح الجريمة وبحوزته أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، و لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف جميع المتورطين في القضية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي