رحيل الأستاذ “امحمد لحميدي” يترك صدمة بين أحباءه وأصدقاءه بالجديدة

محمد أبوخصيب

اسلم الروح الى بارئها اليوم الثلاثاء، الاستاذ محمد لحميدي مدرس اللغة الفرنسية بمجموعة المبادرة الخاصة بمدينة الجديدة، حيث نزل خبر وفاته كالصاعقة على احباءه ومختلف اصدقاءه الذين تقاسم معهم لحظات ومواقف جمعوية وانسانية.

هذا ويعتبر الراحل محمد لحميدي من الكفاءات الشابة التي ضلت تزخر بها عاصمة دكالة، حيث سبق له ان اصدر رواية باللغة الفرنسية « l’escale incertain «  التي حضيت باعجاب الروائي المغربي فؤاد العروي، كما سبق ان شغل عضوية مقرر المكتب الجهوي لشبيبة التجمعية والمنسق الاقليمي لذات الشبيبة الحزبية، فضلا عن اشتغاله في وقت سابق كصحفي ومسؤول تواصل بالديار البلجيكية.

يذكر، ان الراحل لحميدي رغم تحصله على دبلومات جامعية متعددة، الا انه ظل شغوفا بحب الجامعة، حيث حصل على بكالوريا جديدة لكي يتمكن من التسجيل بسلك الاجازة الأساسية تخصص العلوم القانونية باللغة الفرنسية، واستطاع ان يتوفق بحصوله على دبلوم الدراسات الجامعية بنقط عالية.

هذا ووري جثمان الراحل بمقبرة الرحمة بعد اداء صلاة الظهر بمسجد ابراهيم الخليل بمدينة الجديدة، وسط اجواء يطبعها الحزن الشديد بين والده وأصدقاءه الذين رافقوه الى مثواه الأخير.

فاللهم جدد عليه الرحمات بكل وقت وحين، والهم ذويه جميل الصبر والسلوان، انه ولي ذلك والقادر عليه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي