عشريني يطعن عامل بإحدى شركات حفر قنوات الصرف الصحي قرب القصر الأحمر بالجديدة بسكين في عنقه

الجديدة إكسبريس

استقبل المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة عصر اليوم الأحد 14 غشت 2022 الجاري، عامل بإحدى شركات حفر قنوات الصرف الصحي، وهو في حالة خطيرة إثر تعرضه لطعنة غادرة على مستوى العنق بواسطة سكين من طرف أحد ساكنة حي درب غلف بمدينة الجديدة.

وحسب أولى المعطيات التي توصلت بها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن الضحية المسمى مراد، كان يعمل بإحدى أوراش حفر قنوات الصرف الصحي قرب القصر الأحمر بدرب غلف بمدينة الجديدة، حتى تعرض بشكل مفاجئ لطعنة غادرة على مستوى عنقه بواسطة سكين، وهو ما اضطر كل الحاضرين إلى التدخل لإنقاذ الضحية والاتصال بالوقاية المدنية التي نقلته على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية، حيث وصفت حالته بالخطيرة، فيما رجحت بعض المصادر إلى كون المتهم البالغ من العمر حوالي 22 سنة قد طعن الضحية بسبب ضجيج الشركة المكلفة بحفر قنوات الصرف الصحي بالقرب من منزله، كما أن المتهم يعاني من بعض الاضطرابات النفسية.

وفور علمها بالخبر حلت عناصر الأمن الوطني والسلطات المحلية إلى مكان الحادث من أجل فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث تمكنت من تحديد هوية المعتدي لتوقيفه واحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، التي تشن في هذه اللحظات مدعومة بفرق محاربة العصابات حملات أمنية مكثفة للإطاحة به في أقرب وقت ممكن.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي