رائحة كريهة تقود لاكتشاف جثة رجل خمسيني متحللة داخل شقته بإقامة الزهور بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

قادت رائحة كريهة عصر اليوم الأربعاء 17 غشت 2022 الجاري، الى اكتشاف جثة لشخص في مراحل متقدمة من التحلل داخل شقته بإقامة الزهور قرب محكمة الاستئناف بمدينة الجديدة.

ووفق مصادر مطلعة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، فالعثور على الجثة جاء بعد توصل السلطات المحلية و الأمنية باخبارية من طرف الساكنة تفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالإقامة السكنية الخاصة بعمال المكتب الشريف للفوسفاط، قبل أن يتم اقتحام الشقة و العثور على جثة شخص متحللة، وأضافت ذات المصادر أن الهالك المسمى قيد حياته “حسن.ب” من مواليد 1964 ينحدر من مدينة الخميسات وكان يعمل داخل المكتب الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر قبل أن يستقر لوحده بإقامة الزهور الخاصة بعمال الفوسفاط وكان قيد حياته غير متزوج وبدون أولاد.

هذا وقد تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد التشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة فيما جرى فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة أسباب و ملابسات الوفاة الحقيقية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي