مواطنة “إيفوارية” ترمي بنفسها من عمارة سكنية بعد انكشاف أمرها في استدراج المواطنين عبر تطبيق هاتفي لممارسة الجنس داخل شقة تكتريها رفقة صديقها بحي المطار بالجديدة

الجديدة إكسبريس

علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن السلطات المحلية والأمنية قد حلت مساء اليوم 11 شتنبر 2022 الجاري، على مستوى حي المطار بمدينة الجديدة للتحقيق في حادث سقوط شابة من عمارة سكنية.

وحسب المعطيات المتوفرة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن المعنية بالأمر تبلغ من العمر 23 سنة من جنسية إيفوارية قد سقطت في حدود الساعة الخامسة عصراً من الطابق الثاني بإقامة السعد بحي المطار، وأضافت ذات المصادر أن الفتاة كانت تكتري الشقة من سيدة مغربية وكانت تعيش داخل الشقة رفقة مواطن من جنسية إيفوارية وكانا يستدرجان الأشخاص عبر إحدى التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية من أجل ممارسة الجنس داخل الشقة المذكورة، وبعد انكشاف أمرها رجحت المصادر أنها قد حاولت الهروب عبر النافذة لتسقط مباشرة على الأرض.

وقامت السلطات الأمنية بمجرد حلولها بمكان الحادث بتوقيف مواطن مغربي داخل الشقة المذكورة بعدما تم استدراجه من خلال تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية من صندوق التطبيقات “بلاي ستور”، حيث يتم الاتفاق على الثمن وتوفير الفتاة والمكان لممارسة الرذيلة بعيدا عن أعين السلطات، ليتم توقيف جميع المعنيين بالأمر وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة وتحديد هويات باقي المتورطين بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل المصابة نحو المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي