إحباط محاولة للهجرة السرية عبر قارب مطاطي يسفر عن توقيف خمسة أشخاص بالمهارزة الساحل ضواحي آزمور

الجديدة إكسبريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بشاطئ سيدي يعقوب بتراب جماعة المهارزة الساحل دائرة آزمور بإقليم الجديدة، صباح اليوم السبت 17 شتنبر 2022 الجاري، من إحباط عملية للهجرة السرية، وقد استطاعت عناصر الدرك الملكي بالمنطقة، من إفشال محاولة الهجرة السرية المذكورة بفضل التنسيق والتعاون مع عناصر القوات المساعدة.

وأفاد مصدر مطلع لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن العملية الأمنية، مكنت من توقيف خمسة أشخاص يحملون كلهم الجنسية المغربية، كما أسفرت العملية الأمنية المذكورة، عن حجز قارب مطاطي يبلغ طوله سبعة أمتار يعمل بمحركين وكمية مهمة من البنزين قدر بحوالي 20 برميل مخصص للقارب خلال الرحلة، وكذا سترات النجاة، فيما واصلت مصالح الدرك الملكي و القوات المساعدة دورياتها بالمنطقة المذكورة من أجل الحد من عمليات الهجرة غير الشرعية التي استفحلت خلال الآونة الأخيرة بسواحل إقليم الجديدة، مستغلين أحوال الطقس و هدوء البحر خلال شهر شتنبر.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي امتدادات هذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن توقيف كافة المتورطين المحتملين فيها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي