النيران تلتهم محلا لبيع قطع غيار السيارات بحي سلام بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

اندلع حريق مهول، مساء اليوم الاثنين 19 شتنبر 2022 الجاري، بأحد المحلات لبيع قطع غيار السيارات بحي سلام بمدينة الجديدة، متسببا في خسائر مادية فادحة وحالة هلع كبيرة في صفوف المواطنين و ساكنة الاقامة الكائن فيها المحل التجاري.

وحسب مصادر متطابقة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن سبب الحريق مجهول لحدود اللحظة، و يرجح ان السبب تماس كهربائي حيث كان المحل مقفلا باحكام قبل ان تاتي النيران على كل محتويات المحل، محولة المكان إلى رماد، وحسب المصادر ذاتها لم يخلف الحريق أية خسائر في الأرواح سوى الخسائر المادية الكبيرة حيث ان لهيب النيران صعد الى المنازل الكائنة بالطوابق العلوية مما جعل الواجهات مكسية بالرماد.

وفور علمها بالحادث انتقلت الى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الأمن الإقليمي للجديدة وعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت بعد من إخماد الحريق بمساعدة المواطنين الذين حاولوا إخمادها قبل وصول الوقاية المدنية، في حين فتحت مصالح الشرطة العلمية والتقنية تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي