فرقة مكافحة العصابات توقف مبحوث عنه من أجل السرقة والاعتداء على مواطن بواسطة السلاح الأبيض بحي لالة زهرة بالجديدة

الجديدة إكسبريس

تمكنت فرقة مكافحة العصابات صباح اليوم الأربعاء 21 شتنبر 2022 الجاري، على مستوى حي لالة زهرة بمدينة الجديدة من ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية يبقى متورطا في نازلة تتعلق بالضرب والجرح والسرقة بواسطة السلاح الابيض.

وكانت مصالح الامن قد تفاعلت بجدية كبيرة مع شكاية تقدم بها أحد الضحايا الذي استهدفه المتهم بالضرب والجرح المفضي الى الكسر والسرقة، حيث باشرت عناصر فرقة مكافحة العصابات تحريات ميدانية مكثفة مكنت من تشخيص وتحديد هوية المشتبه به، لتتمكن عناصر الفرقة من توقيفه بحي لالة زهرة بمدينة الجديدة وتم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة في أفق البحث معه حول ظروف وملابسات النازلة وتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

وجدير بالذكر أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، قد اوقفت خلال الأسبوع الجاري العشرات من المشتبه فيهم في قضايا اجرامية مختلفة و موضوع بحث على المستوى الوطني، و أغلبها في الاتجار في المخدرات والسرقة وتعريض أشخاص للخطر بواسطة السلاح الابيض.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

من بينهم فتاة.. فرقة مكافحة العصابات بالجديدة توقف أشخاصاً خلقوا الفوضى و زرعوا الرعب في نفوس المواطنين بأسلحتهم البيضاء

الجديدة إكسبريس تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالجديدة صباح اليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي