اخبار محلية

شرطي يطلق النار على خطيبته وأمها قرب مرجان بالجديدة ويقدم على الانتحار بسلاحه بمدينة أزمور

الجديدة إكسبريس

أقدم شرطي يعمل بمدينة الدار البيضاء، عصر اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 الجاري، على إطلاق النار من سلاحه الوظيفي على خطيبته و أمها قرب المركز التجاري مرجان الجديدة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن المعني بالأمر توجه عبر سيارته الخاصة من نوع كليو 4 حمراء اللون، أمام إحدى الفيلات المتواجدة بالشارع المقابل للمركز التجاري مرجان الجديدة و حاول قتل خطيبته المسماة “ع،ن”، البالغة 29 سنة عبر إطلاق رصاصة طائشة نحو كتفها فيما أصيبت أمها على مستوى الأذن، ولاذ فور اطلاقه حوالي خمسة رصاصات نحو مدينة أزمور حيث ينحدر.

وأضافت ذات المصادر لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن المعني بالأمر و فور وصوله الى مدينة أزمور عبر سيارته وبالضبط قرب جنان العرسة، أقدم على إطلاق النار على رأسه عبر سلاحه الوظيفي واضعا حدا لحياته، وكانت مصالح الأمن الاقليمي للجديدة و المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قد استنفرت جميع عناصرها بالسدود القضائية التابعة للدرك الملكي والأمن الوطني من أجل الإطاحة به لكنه أقدم على الانتحار قبل الوصول إليه.

وتضرب في هذه اللحظات المصالح الأمنية طوقا أمنيا بالمكان الذي انتحر فيه بمدينة أزمور، فيما تم نقل المصابين الخطيبة والأم إلى المستشفى الخاص بحي المطار بالجديدة وحالتهم الصحية مستقرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي