أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / حصري وبالصور : هذه هي هوية الفتاة التي تعرضت للقتل بشاطئ سيدي بوزيد بالجديدة

حصري وبالصور : هذه هي هوية الفتاة التي تعرضت للقتل بشاطئ سيدي بوزيد بالجديدة

الجديدة اكسبريس

توصلت جريدة الجديدة اكسبريس بهوية الفتاة التي تم العثور عليها ليلة يوم أمس اﻷحد، بالشاطئ الصخري سيدي بوزيد جثة هامدة، ويتعلق اﻷمر بالشابة “ليلى.س”، البالغة من العمر حوالي 30 سنة يتيمة الأبوين وتقطن بدرب غلف بالجديدة.

وحسب مصادر مقربة من عائلة الضحية للجديدة اكسبريس، فإن الضحية حست بالضيق داخل المنزل وطلبت من أحد أقربائها الخروج معها من اجل تغيير الجو واﻹستمتاع بطبيعة البحر ومناظر شاطئ سيدي بوزيد المعروف على الصعيد الوطني بجماليته، والذي يستقطب زوار من مختلف المناطق، لكن قريبتها لم تشئ الخروج معها حينها طلبت من إبن الجيران مرافقتها بحيث لب الطلب في الحين.

عندها توصلت عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد مساء يوم أمس اﻷحد، بإخبارية من طرف الشاب الذي كان برفقتها بأنه اعترض سبيله أحد المنحرفين بالسلاح الأبيض، وقد ترك معه الفتاة ولاذ بالفرار بغية النجاة بنفسه فيما لم تتمكن الضحية من الهروب، وعندما توجهت العناصر الدركية الى عين المكان أي الشاطئ الصخري لسيدي بوزيد قرب المقبرة، تم العثور على الفتاة مرمية على ظهرها فاقدة الحياة وبجانبها سكين من الحجم الكبير.

وتجدر الإشارة  أن الضحية “ليلى” كانت معروفة بأخلاقها الحسنة وسيرتها المتميزة في مدينة الجديدة وداخل الحي الذي تقطن به سيما وأنها كانت استاذة بفريق اولمبيك الجديدة لكرة الطائرة، وأستاذة التربية البدنية بمجموعة مدارس الإقامة المكلفة بالتسيير المفوض لمدارس م.ش.ف، بحيث ان الكل صدموا بالخبر الجلل طالبين من الكل الترحم على روحها.

بحيث نعود للنازلة الإجرامية التي بلغ عنها الشاب الذي كان بمعيتها، تم العثور عليها من قبل عناصر الدرك الملكي جثة ممدة على ظهرها، مرتدية ملابسها، الجريمة وقعت فصولها، حوالي الساعة الثامنة مساء، على الشاطئ الصخري، مباشرة خلف مركز خاص للاصطياف، كائن بجوار مقبرة الوالي الصالح سيدي بوزيد.

بحيث قامت الشرطة العلمية بتفتيش دقيق لمسرح الجريمة مع أخذ كل ما يمكن أن يساعد في فك لغز الحادث والوصول إلى الفاعل أو الفاعلين، في حين تم نقل جثة الفتاة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

“صاحبها هرب من الشرجم ويقظة العناصر الأمنية حالت دون ذلك” إيقاف منقبة متزوجة بالبئر الجديد داخل بيتها رفقة خليلها

أحمد سكاب علمت الجريدة أن عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية البئر الجديد التابعة للأمن الإقليمي …

3 تعليقات

  1. للإضافة فالمرحومة هي أستاذة التربية البدنية بمجموعة مدارس الإقامة المكلفة بالتسيير المفوض لمدارس م ش ف . فالابتسام لا تفرق محياه و عرف عنها حبها للاطفال . اللهم ارحمها رحمة واسعة

  2. أقسم أنهم لو تركوا لنا فرصة عقاب هذا المجرم لذبحناه بأسناننا ، كفانا سجونا و عفوا للمجرمين

  3. رحم الله الاستادة ليلى واسكنها فسيح جنانه و تغمدها الله برحمته الواسعة كانت صديقةو اختا ورفيقة درب اتسمت بالصدق والصراحة والتسامح والشخصيةالقوية والروح المرحة. هدى الله من يتلفظ بكلام لا يمث لها بصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي