اخبار محلية

5 سنوات لهاتك عرض تلميذة تبلغ من العمر ثماني سنوات بالبئر الجديد

أحمد سكاب

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة يوم (الثلاثاء)، بمؤاخذة متهم يبلغ من العمر 58 سنة وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل الوكيل العام بجناية التغرير بقاصر يقل عمرها عن 18 سنة وهتك عرضها بالعنف.

وجاء إيقاف المتهم من قبل عناصر الشرطة القضائية بمفوضية البئر الجديد بناء على شكاية والد الضحية القاصر التلميذة التي تبلغ من العمر ثماني سنوات، إذ أفاد أن ابنته تعرضت للتغرير وهتك عرضها من طرف الجاني الذي أدلت بأوصافه وكذا محل إقامته.

وبناء على هذه المعلومات كثفت عناصر الشرطة مجهوداتها والتحريات رفقة المشتكي وابنته، بعد القيام بحملة تمشيطية، حيث تم استفسار عدد من الأشخاص بناء على الأوصاف التي أدلت بها الضحية، وخلال اليوم الموالي وبناء على إخبارية توصلت بها عناصر الشرطة من أحد المخبرين، أفاد أن الجاني يوجد بجنبات الفرن الذي يشتغل به، إذ تم إيقافه بعد أن تعرفت عليه القاصر وتم استقدامه إلى المصلحة.

وبعد إشعار نائب الوكيل العام للملك المداوم وإحاطته علما بالنازلة أعطى تعليماته بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم، وعرض الضحية على خبرة طبية أثبتت أنها مازالت تحتفظ بعذريتها ولا تحمل أي آثار لأي ممارسة جنسية، ولا أي آثار للعنف.

وتم الاستماع للضحية القاصر، إذ أفادت أنها تتابع دراستها بإحدى المؤسسات الابتدائية وأن الجاني سبق أن قام بتغريرها عدة مرات عندما تغادر مقر سكناها في اتجاه المؤسسة التعليمية التي تدرس بها، وأشارت إلى أن الجاني كان يوجد حينها بأحد المقاهي وكان يستغل مرورها وينادي عليها بعدما يعمل على منحها بعض المأكولات من أجل التغرير بها.

مضيفة أنه بتاريخ 6 دجنبر الماضي وفي حدود الساعة الثالثة التقت به على مستوى محطة الطاكسيات فاستدرجها إلى داخل الحديقة الموجودة بداخل إحدى المصحات الطبية، وقام بتقبيلها وتابع اعتداءه الجنسي.
كما تم الاستماع إلى والد الضحية الذي أصر على متابعة الجاني أمام العدالة.

واسترسالا في البحث استمع إلى الجاني الذي اعترف بالمنسوب إليه، وأكد الأقوال التي سبق وأن صرحت بها الضحية القاصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي