بالصور.. فريق هيئة المحامين بالجديدة يبصم على مشاركة متميزة في كأس العالم بإسبانيا

أسامة طبيقي

شهدت مدينة سالو الاسبانية أيام 4 و14 ماي 2018، تنظيم الدورة 19 للموندياليتو الخاص بالمحامين و التي عرفت مشاركة 40 دولة بحوالي 140 فريق يضم 3212 محامي ومحامية، بحيث شهدت هذه الدورة لأول مرة مشاركة فريقين يمثل النساء المحاميات.

بحيث وجه السيد النقيب مصطفى مكار من خلال تصريح خص به الموقع “الجديدة اكسبريس” الشكر لمجلس هيئة المحامين بالجديدة من خلال مساعدة الفريق حتى تمكن من الوصول تمثيل هيئة المحامين بالجديدة بكأس العالم، وأضاف على أنه محظوظ لكون أول مشاركة له في الموندياليتو شارك كنقيب، كما صرح أن هذا الانجاز هو ثمرة مجهود جماعي بما فيهم اللجنة الرياضية على رأسهم الأستاذ بناءة والأستاذ الخطيبي والأستاذ فكاري والأستاذ مكاوي والأستاذ خالد بوعرفة وجميع أعضاء الفريق.

وشكلت هذه التظاهرة الرياضية، فرصة لأصحاب البذلة السواء للالتقاء والتعارف في جو رياضي أخوي، وكذا مناسبة للمشاركين لاكتشاف قدراتهم التقنية في هذه الرياضة وتبادل الأفكار فيما بينهم.

حيث كانت شهدت مدينة مراكش يوم السبت 14 أكتوبر 2017 من السنة الماضية، اخر المباريات الوطنية الخاصة بالمحامين بجميع ربوع المملكة، بحيث جرى اللقاء النهائي بين فريق هيئة المحامين بالجديدة وفريق هيئة المحامين بمكناس. اللقاء الذي حضره كل من النقيب السابق لهيئة المحامين بالجديدة الاستاذ “عبد الكبير مكار”، والمسؤولين القضائيين عرف فوز الفريق الجديدي بعدما انتهى اللقاء بالتعادل بحيث كانت ضربات الجزاء هي الفاصلة بين الفريقين.

فريق هيئة المحامين بالجديدة عرف تألق كبير منذ بداية البطولة الوطنية الخاصة بالمحامين بالمغرب، وهذا الانجاز بفضل الصرامة التي كان ينهجها رئيس الفريق السيد “مصطفى مكار”، وباقي الطاقم التقني والرياضي، وكانت النتيجة وهي تمثيل مميز للهيئة بكأس العالم بإسبانيا وبالمناسبة تعتبر هذه الدورة لأول مرة مشاركة الفريق الرياضي لهيأة المحامين بالجديدة.

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة زواج السيد عبد الهادي الأزهري

الجديدة إكسبريس بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في الخير إن شاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي