بالصور: فرحة العيد تتحول إلى فاجعة مؤلمة.. مصرع شابين في اصطدام عنيف بين دراجة نارية وسيارة خفيفة قرب الحي الصناعي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

وقعت قبل قليل من عشية اليوم الأربعاء 22 غشت 2018، حادثة سير خطيرة ذهب ضحيتها شابين في مقتبل العمر كانوا متجهين الى محلات سكناهم بدوار الدراع الكائن قرب الحي الصناعي بالجديدة على متن دراجة نارية من نوع c90.

وتعود اسباب الحادثة التي وقعت بين سيارة خفيفة من نوع “ألفا روميو” ودراجة نارية من نوع “c90” بالقرب من “قنطرة القطار” بالحي الصناعي بمدينة الجديدة، حسب شهود عيان ل”الجديدة اكسبريس” الى السرعة لصاحب السيارة وعدم انتباه سائق الدراجة النارية. ماتسبب في وفاة راكبي الدراجة النارية على الفور اثر اصابتهم بجروح بليغة على مستوى الرأس، وكما توضح الصور التي حصلت عليها الجديدة اكسبريس، أن الدراجة النارية انقسمت الى نصفين من شدة الاصطدام.

هذا الحادث المؤلم والذي وقع عشية يوم عيد الأضحى، استدعى حضور رجال الأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية لنقل جثث الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، فيما تم وضع السائق تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد أسباب وملابسات الحادث.

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. وفاة رجل وهو جالس فوق كرسي إسمنتي أمام باب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، قد فتحت تحقيقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي