الدفاع الحسني الجديدي يفك عقدة الفوز على الفتح الرباطي ليزاحم الوداد البيضاوي في صدارة البطولة.

تتوالى انتصارات الدفاع الحسني الجديدي الذي يبدو انه يبصم على مسار جيد بفريق متكامل بعد فوزه اليوم الثلاثاء على ضيفه الفتح الرباطي حامل اللقب  في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

اقيمت المباراة بملعب العبدي مع جمهور قليل نظرا لمقاطعة الاولتراس للمباريات من أجل الضغط على المسؤولين الذين منعوا أنشطتها داخل الملاعب.

وشهد الشوط الأول غياب فرص التسجيل بعد أن تركز اللعب أكثر في وسط الملعب في ظل صراع بدني قوي بين لاعبي الفريقين واستفاد الدفاع الجديدي من التفوق العددي بعد طرد مدافع الفتح الرباطي المهدي الباسل في الدقيقة 57 بعد حصوله على الإنذار الثاني، وضغط بأكبر عدد من المهاجمين بعدما قام مدرب الدفاع عبد الرحيم طاليب بتغييرات تشمل مهاجمين للضغط بشكل كلي على المباراة.

ليأتي هدف فوز الدفاع الحسني الجديدي الوحيد في الدقيقة 63 بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من سعد لكرة تابعها لامين دياكيتي لاعب ساحل العاج بضربة رأس في الشباك.

وحاول الفتح الرباطي العودة في النتيجة عبر الركلات الحرة للمتخصص محمد النهيري التي شكلت خطورة بجانب عرضية البديل يوسف الكناوي التي تابعها عبد السلام بنجلون لكن الحارس عزيز الكيناني تصدى لها بنجاح.

وبهذا الفوز وهو السابع هذا الموسم والثالث على التوالي والرابع في آخر خمس مباريات زاحم الدفاع الجديدي منافسه الوداد البيضاوي على المركز الأول، رافعا رصيده إلى 24 نقطة. ويملك الوداد مباراة مؤجلة سيخوضها غدا، الأربعاء، أمام مضيفه نهضة بركان.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي