ظهور اعداد اخرى من اﻷفارقة السود صباح اليوم بمدينة الجديدة بدون هوية

الجديدة اكسبريس

استمرار وجود وتناسل المئات من الأفارقة السود هذا الصباح بمدينة الجديدة خاصة قرب المحافظة العقارية و مسرح عفيفي أمر يحتاج إلى دراسة عاجلة ووضع حل مناسب لهؤلاء الأفارقة الذين استوطنوا المدينة وحولوا وجودهم فيها إلى ممارسات مخالفة للنظام.. وعبث وجريمة وتسكع.. وتسول وغير ذلك من الأعمال والممارسات التي تضر المجتمع وتسيء له وتقلق راحته وطمأنينته.

المشكلة أن أعداد هؤلاء في تزايد مستمر وأغلبهم دون إقامات وبلا أوراق ثبوتية مثل ما حدث صباح اليوم السبت حيث حلت اعداد منهم بدون ملابس في حالة مزرية فحسب اتصال هاتفي بجريدة الجديدة اكسبريس مع مجموعة من المواطنين يستفسرون الجريدة عن مصدر هؤلاء الأشخاص فالبعض رجح ان يكونوا من اﻷفارقة الذين طردتهم الجزائر لا سيما انهم شوهدوا صباح اليوم ينزلون من على الشاحنات في انتظار حل يساعدهم و يريح المواطنين.

ﻹشارة فإن الشرطة القضائية تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الجديدة يوم الربعاء الماضي تمكنوا من القبض على 3 افارقة ضمنهم سيدة على خلفية تورطهم في عدة سرقات موصوفة، استهدفت إقامات ومحلات سكنية بالجديدة . حيث احيلت الضابطة القضائية المتهمين على أنظار الوكيل العام يوم الخميس على خلفية تكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات الموصوفة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية و مواساة في وفاة والدة “توفيق الأرجاني” مدير مؤسسة دار الطالب بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي