الجديدة اكسبريس tv

بالفيديو.. مجموعة مدارس الجديدة تحتفل باليوم العالمي للمدرس

الجديدة اكسبريس

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من اكتوبر من كل سنة ، وضمن فعاليات النشاط الاشعاعي والتواصلي للمؤسسة نظمت مجموعة مدارس الجديدة يوم أمس الخميس 5 اكتوير 2018 حفلا مميزا احتفاءً باليوم العالمي للمدرس . وقد ابت الادارة التربوية ومجلس تدبيرها الا ان تستغل هذه المناسبة في تكريم اساتذة المجموعة.

وقد تطرق نائب مؤسس مجموعة مدارس الجديدة السيد “رشيد صلاح الدين” في مستهل كلمته التي القاها بالمناسبة الى المكانة الهامة التي يحتلها قطاع التعليم باعتباره الركيزة الاساس لتنمية المجتمعات ، وبالدور الذي يلعبه المدرس باعتباره تلك الحلقة المباشرة مع مركز المنطومة التعليمية والمتمثل في التعلم كما نوه بالادوار الريادية لاطر التدريس بالمجموعة وذلك في الارتقاء بجودة التعليم ومردوديته بالمؤسسة والمساهمة في انجاح ورش اصلاح منظومة التربية والتكوين ، كما ثمن جهودهم وانخراطهم كفاعلين تربويين واجتماعيين في ترسيخ وتوطين مؤسسة النجاح عبر مساعدة ودعم الاجيال الصاعدة من التلاميذ تربويا واجتماعيا واعدادها للعيش في مجتمع حر اصيل ومنفتح.

الحفل كان كذلك مناسبة للتنويه بالمدرسين والمدرسات الذين قدموا خدمات واسهامات قي انجاح هذا الحفل الذي خلف اثرا بالغا في نفوس الحاضرين .

ولأن المناسبة كانت حميمية ، قام مجموعة من تلامذة المؤسسة بإلقاء أبيات شعرية تصب في صلب الموضوع ليتنهي الحفل بتقديم شواهد تقدير لكل الاساتذة والعاملين بالمؤسسة تقديرا وعرفانا بما قدموه ويقدمونه لفائدة أبناء هذا الوطن العزيز.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي