اخبار محلية

“صراع أحياء”.. تكسير زجاج عدة سيارات كانت مركونة أمام منازل أصحابها بدرب الهلالي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

عاشت ساكنة درب الهلالي بالجديدة حالة رعب، ليلة اليوم السبت 24 نونبر، بسبب هجوم العشرات من الشباب كانوا في حالة هيستيرية، بحيث توافدوا على الحي و كسروا زجاج السيارات المنتشرة بالحي والتي كانت مركونة أمام منازل أصحابها بواسطة أسلحة بيضاء، دون أن يمنعهم أحد.

وحسب مصادر الجديدة اكسبريس، فإن سكان الحي لم يجرؤوا ساعتها على التجول في أزقة الحي، خاصة درب الهلالي، الذي نال حصة الأسد من الهجوم، ما جعل المهاجمين يكسرون زجاج العديد من السيارات الذي فاق عددها عشر سيارات، فيما اختبأ السكان في منازلهم، خوفا من خطر الوافدين الذين كانوا يتوفرون على أسلحة بيضاء.

بحيث تقدمت الساكنة بشكايات لمصالح الأمن بسبب الهجوم الذي قيل عنه أنه كان بسبب صراعات نشبت بين شباب بعض الأحياء الشعبية، حسب الشعارات التي كانو يرددونها أثناء مرورهم بالحي المذكور والتي كانت تعبر عن الإنتقام.

وبات مواطنون بالجديدة منشغلي البال حين يركنون سياراتهم قرب إقاماتهم السكينة أو في الشارع العام وداخل مساحات ركن العربات “الباركينغ”، حيث يفاجؤون في بعض الأحيان بتعرضها لانتهاك عبر ظاهرة مثيرة بإقدام مجهولين على خدش أطرافها أو تكسير واجهاتها الزجاجية.

وأوضحت مصادر أخرى ل”الجديدة اكسبريس” أن مصالح الشرطة القضائية كثفت جهودها، في إطار حملات تمشيط، لتجفيف منابع الإجرام بالعديد من الأحياء بمدينة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي