مجموعة من الهيئات والجمعيات والمحبين يقتنون نصف تذاكر مباراة الدفاع وبرشيد

في أول يوم من انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد برسم الجولة 12 من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب”، بيع حوالي نصف التذاكر المخصصة لهاته المباراة، وذلك في إطار الحملة التضامنية التي أطلقها المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي والتي تهدف إلى تخصيص مداخيل المقابلتين التي سيستقبل من خلالهما الفريق بملعب العبدي بالجديدة كل من يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لفائدة أسر ضحايا الحادث المأساوي لأنصار الفريق.

هذا وبادرت مجموعة من الهيئات والجمعيات مباشرة بعد طرح التذاكر مساء اليوم للبيع، إلى اقتناء نصف عدد تذاكر المباراة ونخص بالذكر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب أحادي النشاط، الجمعية الإقليمية بالجديدة، المجلس الجهوي للموثقين، هيئة المحامين بالجديدة، فريق الرجاء الجديدي لكرة القدم، قدماء اللاعبين، أعضاء المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ومنخرطي الفريق بالإضافة إلى بعض المستثمرين.

في انتظار إقبال بعض الجمعيات والهيئات وكذلك المحبين على اقتناء تذاكر المباراة، نتوجه بالشكر الجزيل إلى كل المساهمين في هاته الحملة التضامية كعربون تضامن ومؤازرة لفائدة أسر الضحايا في هذا المصاب الجلل.

وإن دل هذا الإقبال الكبير على اقتناء التذاكر من لدن هاته الفعاليات إنما يدل على البعد الانساني وعن مدى التضامن الاجتماعي لجميع مكونات ساكنة الإقليم.

للتذكير فإن اللجنة التنظيمية لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حددت أثمنة تذاكر مباراته ضد يوسفية برشيد في:

  • 30 درهم لمدرجات شميشة والفيراج.
  • 50 درهم للمدرجات الجانبية المكشوفة.
  • 100 درهم للمدرجات الجانبية المغطات.

أما فيما يخص نقط بيع التذاكر فهي على الشكل التالي:

  • شبابيك ملعب العبدي بالجديدة
  • عند عبد العظيم بلالة زهراء
  • ملعب أحمد لشهب
  • مقهى ديانا

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

هزيمة قاسية لفريق الدفاع الجديدي في مباراته أمام الاتحاد التوركي بالرباط

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي تمكن فريق اتحاد اتواركة من قلب الطاولة على فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي