بغيتي ضحك و تفوج على راسك فرقة “إيموراجي” لأول مرة بالجديدة التذاكر متاحة الأن عند “Tacos Ô’Mexico”

الجديدة اكسبريس

من المرتقب أن تعود « سهرات مازاغان  » في ثاني دوراتها للسنة الجديدة، وذلك يوم 9 من فبراير المقبل، بالمنتجع السياحي مازاغان بالجديدة.

ثاني دورات البرنامج الفني « سهرات مازاغان« ، تحييها الفرقة الفكاهية « إيمواراجي » كأولى محطات جولتها الفنية الجديدة، بعد الجولة الكبرى التي قادت المجموعة إلى عدد من الدول الأوربية والإفريقية.

 وفيما يخص التذاكر، فتتراوح أثمنة عرض « إيموراجي » بين 200 درهم للتذكرة العادية و300 درهم للفئة الذهبية،   و400 درهم للدرجة الأولى، حيث يمكنكم إقتنائها من محل “Tacos Ô’Mxico” الكائن بشارع محمد الخامس بالجديدة كما يمكنكم الإتصال عبر الرقم التالي لحجز التذكرة 0664816836.

وسيمتد العرض لساعتين ونصف من الزمن ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء، كما يشار أن الأبواب ستفتح ابتداء من الساعة التاسعة، حيث تعد فرقة « إيموراجي » من أبرز الفرق الكوميدية بالمغرب، حيث تضم ثلة من أبرز الأسماء الشابة التي سطع نجمها في مجال الفكاهة بالمغرب كطاليس، رشيد رفيق، أيوب ادري، حمزة الفيلالي، يسار، سعيد ووديع، ابراهيم قباج، كوثر بامحمد، قمر السعداوي، إضافة إلى الفنانة المقتدرة فضيلة بنموسى التي التحقت بالفرقة مؤخرا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية و مواساة في وفاة والدة “توفيق الأرجاني” مدير مؤسسة دار الطالب بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي