مجتمع

بالصور: الدكتور الشاب “أنس بنجلون” يفتتح عيادة طبية مختصة في أمراض النساء و التوليد مجهزة بأحدث التقنيات بمدينة الجديدة

الجديدة اكسبريس

تعزّزت المنظومة الصّحية بمدينة الجديدة، مؤخرا، بافتتاح عيادة الدكتور “أنس بنجلون” المتخصّصة في أمراض النساء و التوليد، وذلك بشارع محمد الخامس بمدينة الجديدة.

و من المنتظر أن تشكّل هذه الخطوة قيمة مضافة جديدة للخدمات الصّحية بالمدينة، وذلك لما يتميّز به الدكتور الشاب “أنس بنجلون” إلى جانب خصاله الحميدة من كفاءة و مهنية مشهود له بهما من جميع من عمل معه و استفاد من خدماته خلال مساره المهنّي المشرف.

وتقدم العيادة المجهزة بأحدث التقنيات خدمات تتبع ومراقبة الحمل، الفحص بالصدى الصوتي، أمراض وسرطان الثدي، جراحة سرطان الجهاز التناسلي للمرأة، علاج عقم الزوجين، التشخيص والجراحة بالمنظار، سن اليأس، إضافة إلى بقية الإستشارات التي يوفرها.

الدكتور “أنس بنجلون”، خريج كلية الطب والصيدلة بالدارالبيضاء حيث حصل على تجربة طويلة بعدما اكتسب معرفة شاملة و دقيقة في ميدان تخصصه ومهارة ذات مستوى عال مما أهله أن يعمل في اكبر المستشفيات بالمغرب، حيث كان طبيب سابق بالمستشفى الجامعي إبن رشد بالدارالبيضاء قبل أن يقرر افتتاح عيادته الخاصة بمدينة الجديدة ليضع تجربته في خدمة الساكنة الجديدية، عازما أن يجعل المريض في مركز أولوياته ويبني نشاطه على قيم الجودة و الإنسانية والتعاطف والتجديد والمسؤولية.

وتضع إدارة العيادة الأرقام و العناوين التالية من أجل التواصل معها أو زيارة مقر العيادة المتواجدة بالعنوان أسفله :

 رقم 22 شارع محمد الخامس مركز الأعمال ياسين 3 الطابق 1 الشقة 3 الجديدة.

الهاتف : 0523343403

الصور:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي