رياضة

بادو الزاكي يحقق أول انتصار له بملعب العبدي بالجديدة

عبد الحميد خنفودي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من هزم سريع واد زم بهدفين لصفر من تسجيل سيمون امسوفة مع نهاية الشوط الاول، ليرفع رصيده من الاهداف الى عشرة ،في حين أضاف بلال المكري الهدف الثاني بطريقة ولا أروع مع بداية الشوط الثاني .

وبالعودة الى مجريات المباراة، الفريق الجديدي تحكم في مجريات الشوط الاول امام تراجع كلي للفريق الزائر الذي كان منتشرا بشكل جيد على مستوى رقعة الملعب مما صعب من مهمة الفريق الجديدي الذي اعتمد على البناءات من الخلف والجانبين في محاولات لاختراق دفاع متماسك للسريع ،وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول حيث ارتكب الحارس عقيد خطأ فادحا بعدما اراد تمرير الكرة لزميله لكنه أخطأ الوجهة ومنحها هدية لسيمون امسوفة الذي عاقبه بوضع الكرة في المرمى.

اما الشوط الثاني فعرف تسجيلا مبكرا للهدف الثاني الجديدي بقذفة مركزة من المهاجم بلال المكري لم يتمكن الحارس عقيد من التصدي لها لتستقر في مرماه.
بعد هذا الهدف اندفع سريع واد زم نحو مرمى الجديدة وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ضاعت امام تماسك دفاع المحليين اوتسرع وعدم تركيز مهاجميه في حين اعتمد المحليون على المرتدات التي ضاعت فرصها نتيجةتسرع المهاجمين.

لتنتهي المباراة بتحقيق بادو الزاكي لاول انتصار له بملعب العبدي وبذالك يرفع الفريق الجديدي حصيلته من النقاط الى الثلاثين، ويقترب من ضمان بقائه بقسم الصفوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي