بلاغ صحفي.. الموسم الثاني ل”Beach Bar-Buddha” في منتجع مزغان بالجديدة

الجديدة اكسبريس

بلاغ صحفي

تم افتتاح أول Beach Bar-Buddha في المغرب وأفريقيا بمنتجع مزغان في صيف عام 2018 ,بعد أبو ظبي وملديف وسان توريني وميكوونوس وباكو وبودروم، وأصبح Beach Bar-Buddha بطريقة سريعة مكانًا صيفيًا أساسيًا بفضل الجو الموسيقي الفريد وفن الطهو الذي يقدم العديد من النكهات.

23 عا ًما من الخبرة كانت كافية لجعل Bar-Buddha مؤسسة عالمية مشهورة في مجاالت فن الطهو وأسلوب الحياة والموسيقى. وصفة نجاح Beach Bar-Buddha هي تقديم تجارب فريدة من نوعها في الصيف وأسلوب الحياة على شاطئ البحر اضافة الى اقتراح قوائم فاخرة تجمع بين أفضل النكهات اآلسيوية والمتوسطية، وكلها معززة بتقديم بسيط وملون.

Mazagan Beach Bar-Buddha هو المكان المثالي لقضاء يومك واحتساء الكوكتيالت المميزة التي ابتكرها السيد Francesco Galdi كل ذلك تحت اإليقاعات المميزة التي ترسم تحت التوقيع الموسيقي ل-.Bar-Buddha بعد غروب شمس ال مثيل له، يتحول الجو الموسيقي وذلك بفضل مزيج من اإليقاعات الصيفية التي يتم تقديمها كل مساء من طرف DJ مقيم.

يعود الموسم الثاني ببرنامج أكثر ثرا تنو ًعا، مع DJ عالميين وسهرات رائعة، لصيف ال ينتهي من الجمال ًء وأكثر
والموسيقى. برمجة صيف 2019 DIM SUM مهرجان
كل يوم أربعاء، يقدم Mazagan Beach Bar-Buddha قائمة تضم مجموعة اسيوية مختارة ذات مكونات ونكهات مبتكرة ومستوى فني يقدم نمطا جديدا من الطهي.

جلسات غروب الشمس:
عند غروب الشمس يمكنك االسترخاء واالستمتاع بمنظر خالب على شاطئ Bar-Buddha واحتساء كوكتيالت فريدة. ليالي التينية موعدنا كل يوم خميس من أجل العيش بجو يأخذنا إلى أمريكا الجنوبية لالستمتاع بمطبخ التيني مميز مع قائمة كوكتيالت منعشة وموسيقى صيفية.
RETRO VIBES كل يوم جمعة، يمكنك االستمتاع بأمسيتك مع إيقاعات سنوات الثمانينيات والتسعينيات وأفضل موسيقى البوب والروك وديسكو األلفيات.

Informations et Réservations
www.mazaganbeachresort.com ou appelez le +212 523 38 80 80

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

“ديرو النية”.. وزارة الأوقاف تساند أسود الأطلس عبر إبراز دور النية في قضاء الحوائج

الجديدة اكسبريس قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بالتفاعل مع إنجاز المنتخب الوطني المغربي ووصوله للمربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي