بالصور.. الدفاع الحسني الجديدي يثمن فكرة التجنيد الإجباري من خلال ملابسه الرياضية الجديدة

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

قام المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم خلال ندوة صحفية خاصة اليوم الاربعاء، بتقديم ممول الألبسة الجديدة بقاعة الندوات بلمعب العبدي.

ووضع الفريق الدكالي ثقته في شركة “جاكو” للملابس الرياضية وهي شركة ألمانية، يتواجد مركزها في قرية مولفنغن في بادن فورتمبيرغ في ألمانيا، وهي شركة تصنع الملابس الرياضية في مختلف الألعاب في كرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة و كرة السلة وألعاب القوى وفي رياضات أخرى حيث تأسست هذه الشركة في سنة 1989 وتوفر لأكثر من 500 فريق بلجيكي أقمصته الرياضية.

وأكد نائب رئيس الدفاع الحسني الجديدي خلال كلمته التي ألقاها بالندوة الصحفية الخاصة بتقديم ممول الألبسة الجديد، أن تعاقد الفريق مع شركة “جاكو” الألمانية جاء من أجل تحسين جودة الملابس وصورة الفريق بصفة عامة وأن هذه الأقمصة التي سيرتديها الفريق خلال الموسم الكروي المقبل هي أقمصة تم تصميمها خصيصا للفريق الجديدي.

ويذكر ان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد اختار احد الوان اقمصته الرياضية بالوان عسكرية وهذا ما لم يعهده النادي سابقا، وهي الوان توحي وكان النادي يثمن فكرة الخدمة العسكرية ويحاول احراز البطولة بطريقة عسكرية ويكتسح باقي خصومه خلال الموسم الكروي المقبل.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

إنهاء مهام مدير المديرية الوطنية للتحكيم و تكوين لجنة تقنية للتحكيم ابرز ما اتفق عليه المكتب المديري لجامعة كرة القدم

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي