انتخاب الدكتور عبد اللطيف مقترض بالإجماع رئيسا للدفاع الجديدي لولاية ثانية

عبد الحميد خنفودي – الجديدة اكسبريس

بعد انتهاء ولايته الأولى التي دامت اربع سنوات من 2015الى2019، عقد مكتب فريق الدفاع الحسني الجديدي جمعه العام العادي يوم الجمعة 23/8/2019 بالكولف الملكي بالجديدة على الساعة السادسة والنصف مساء بحضور ممثلي العصبة الاحترافية الوطنية وعصبة دكالة عبدة .

بعد ترحيب رئيس الفريق بالحضور طلب من الجميع قراءة الفاتحة على أرواح محبي الدفاع الجديدي وخاصة ضحايا فاجعة دجنبر2018 الخمسة. وبعد التأكد من النصاب القانوني حيث حضر 35منخرط من أصل 43،قدم السيد الرئيس جدول الاعمال المتكون من 14نقطة.تتمثل على الخصوص في التقريرين الأدبي والمالي.

حيث تحدث في التقرير الأدبي على المحاور التالية:حصيلة البنية التحتية:( إعادة هيكلة ملعب العبدي والمستودعات مع تحذير الملعب. تشييد ملعب اصطناعي لفائدة مركز التكوين،انشاء متجر رياضي،تجديد مقر الفريق،إعادة تزيين الحافلة).الحصيلة التقنية:( تقديم نتائج جميع فئات الفريق،خاصة الفريق الاول).الحصيلة الادارية:( تسجيل اسم وشعار الفريق.اعتماد الفريق مجتمعية أحادية النشاط).

الحصيلة المالية:( إنتقالات اللاعبين وانتدابهم.ايجاد حل للعديد كن الملفات العالبةوالمتمثلة في النزاعات من المواسم الماضية). حصيلة لجنة الإعلام والتواصل:( منح البطائقلولوج الملعب ،أحداث قاعة للندواتوقناة الناديdhjtv. وموقع الكتروني وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي وتثبيث شاشة بالملعب).حصيلة لجنة الماركوتينج:(توقيع عدة اتفاقيات شراكات).

ثم انتقل الرئيس لتلاوة التقرير المالي وهذا ملخص حصيلة موسم 2018/2019 حسب النظام المعلوماتي:
مجموع المداخيل:49.161.892.18.
مجموع المصاريف:48.964.380.71 .
الفائض:197.511,47.
وبعد مناقشة التقريرين تم التصويت عليهما بالإجماع.

بعد ذلك ناقش الجمع باقي النقاط والمتمثلة في:
*الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات .
*قبول أعضاء جدد.
*إحذاث الشركة المجهولة الاسم الخاصة بالفريق dhj sa .
*تعيين فاحصي ومراقبي المحاضر.
*التشطيب على أعضاء سابقين وترك الجمع الصلاحية للرئيس طبقا للمساطر القانونية.
وبعد المصادقة بالإجماع على مختلف النقاط،تم تكريم بعض الأعضاء الذين قدموا خدمات جليلة للفريق وهم :محمد أبو الفراج ،وسعيد قابيل،نورالدين قيسوب ،ثم فؤاد مسكوت.

وبعد تقديم المكتب استقالته،تم تعين عضوين واحد أكبر سنة والآخر أصغرهم إلى جانب ممثلي العصبة الاحترافية وعصبة دكالة عبدة وحيث أن اللجنة توصلت بلائحة واحدة خلال الآجال المحددة للترشيحات وكيلها هو الدكتور ع اللطيف مقترض تم التصويت عليها بالإجماع ليعاد انتخابه رئيسا للفريق لولاية ثانية.

وفي الأخير تمت قراءة برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك محمد السادس. ليكمل الجمع العام الذي مر في ظروف عادية أشغاله.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور..المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح استثنائي لكأس العالم للأندية

الجديدة اكسبريس انطلقت بملعب طنجة الكبير؛ مساء الأربعاء؛ منافسات كأس العالم للأندية 2022؛ بحفل باهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي