رياضة

بالصور …اختتام فعاليات دوري كرة القدم الدواغرة باقليم سيدي بنور

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي

شهد الملعب القروي بدوار الدواغرة، بجماعة الجابرية يوم الاحد 25 غشت 2019 اختتام فعاليات دوري كرة القدم ،الذي تشرف على تنظيمه كل سنة جمعية الدواغرة، تحت شعار ” الرياضة ممارسة واخلاق ” .

هذا الدوري الذي انطلق يوم 16 /يوليو عرف مشاركة 20 فريقا يمثلون مختلف جماعات اقليم سيدي بنور، تبارت فيما بينها بروح رياضية عالية . وقد أسفرت النهائيات عن النتائج االتالية بعد إجراء المقابلة النهائية حيث احتل فريق لعواوشة المرتبة الأولى بعد فوزه على فريق اببراكة الذي حاز على المرتبة الثانية، وكانت المرتبة الثالثة مناصفة بين فريق ذئاب الغابة الجابرية وفريق اولاد اسليمان من جماعة بوحمام.

ومن مميزات حفل توزيع الجوائز حضور – بالإضافة إلى أعضاء الجمعية والفاعلين المهتمين بالشأن الرياضي – كل من رئيس جماعة الجابرية الطاهر شاكر وياسر قنديل رئيس جماعة المشرك ، وقائد المركز الترابي لسيدي بنور وممثل السلطة المحلية اللذان اشرفا على تسليم الجوائز والميداليات والكؤوس للفرق الأربعة الفائزة.

كما وزعت عدة شواهد تقديرية وهدايا تذكراية على مجموعة من الفعاليات.وحسب المتتبعين للشأن الرياضي فقد مر الدوري في جو اخوي سادته الروح الرياضية ،في اطار تشجيع الرياضة بالعام القروي وتعزيز البنيات التحتية فقد تمت الموافقة من طرف المجلس الاقليمي على إنشاء مجموعة من ملاعب القرب بمختلف جماعات اقليم سيدي بنور .من ضمنهم ملعب بالدواغرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي