رياضة

الدفاع الجديدي في ضيافة القرش المسفيوي برسم سدس عشر كأس العرش في ديربي دكالة عبدة

عبد الحميد خنفودي

يستقبل فريق اولمبيك آسفي غريمه التقليدي الدفاع الجديدي في مباراة ديربي دكالة عبدة بملعب المسيرة برسم سدس عشر كٱس العرش يوم الجمعة 30غشت انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا .مباراة تختلف كليا عن سابقاتها بحكم ان الفريقين غيرا بنسبة كبيرة تركيبتهما البشرية لا على مستوى الادارة التقنية ولا على مستوى اللاعبين.

فالفريق الجديدي تعاقد مع الاطار الوطني بادو الزاكي في الثلث الاخيرة من البطولة الوطنية للموسم الماضي ،هذا الاخير وبتوصية منه تعاقد الفريق الجديدي مع مجموعة من اللاعبين المحليين والافارقة لتقوية تركيبته البشرية.
في حين القرش المسفيوي بعد تقديم الدميعي لاستقالته تعاقد مع مساعده الكيسر الذي يعمل جاهدا على تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين جدد لملء الفراغات التي تركها لاعبون أساسيون غادروا الفريق.

إذن المباراة ستتسم بطابع الغموض للمدربين معا للاعتبارات السالفة الذكر وتعد بالعديد من المفاجآت ،ورغم كل هذا فجمهور الفرقين يمني النفس في متابعة طابق كروي متميز تقنيا على شاشة التلفزة لأن المباراة ستدور امام مدرجات فارغة ـ ويكلوـ بناءا على قرار اللجنة التأديبية بتوقيف ملعب المسيرةلمبارتين الاولى نافذة وتتعلق بمباراة الجمعة المقبل ،والثانية موقوفة التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي