سيدي بنور.. عامل الإقليم بين مطرقة الترخيص لمحل بيع الخمور وسندان المنع

الجديدة اكسبريس / عبدالله الكواي

وضعت ساكنة حي تجزئة الجوهرة وحي المسيرة والكرم التابعة لنفوذ تراب جماعة سيدي بنور على مكتب عامل الإقليم شكاية وتعرض “تتوفر الجديدة اكسبريس ” على نسخة من الشكاية ٠ حيث طالب الموقعين على العريضة من عامل اقليم سيدي بنور الحسن بوكوتة بالتدخل العاجل بشان منح رخصة استغلال فضاء كسوق ممتاز لبيع المواد الغذائية والالكترونية بحي جوهرة الذي تقدمت به “س/ ف ” . ساكنة الجوهرة والأحياء المجاورة لن تقبل الموافقة على تسليم الرخصة بسبب اللبس الذي يشوبها حسب ماجاء في الشكاية .

كما طالب الموقعين على الشكاية من المسؤول الأول عن الإقليم رفع اللبس وإعطاء أوامره لرئيس المجلس الجماعي لسيدي بنور بإعادة فتح سجل القبول والاعتراض لبيع المواد الغذائية الالكترونية باستثناء بيع الخمور .فهل ستتحمل السلطات المحلية والإقليمية مسؤوليتها في اتخاذ التدابير اللازمة من اجل عدم الترخيص لصاحبة المحل التي تبذل مساعي حثيثة لتحدي موقف الساكنة سيدي بنور عامل الإقليم بين مطرقة الترخيص لمحل بيع الخمور وسندان المنع.

وحسب تصريحات بعض المتضررين قال إن افتتاح محل جديد لبيع الخمور هو تشجيع ودعم قوي للأفعال الإجرامية التي تهدد ساكنة المدينة .

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية و مواساة في وفاة والدة “توفيق الأرجاني” مدير مؤسسة دار الطالب بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي