استمرار لیالي مازاغان مع روتانا بعد إلغاء حفل فارس كرم بالجدیدة وتعويضه بإیھاب أمیر والكومیدي رشید رفیق إلى جانب الداودية

الجديدة اكسبريس- متابعة

بیان صحفي

استمرار لیالي مازاغان مع روتانا بعد إلغاء حفل فارس كرم بالجدیدة.

یبلغ منتجع مازاغان و روتانا بكل أسف عن إلغاء قدوم الفنان اللبناني فارس كرم لإحیاء حفل “لیالي مازاغان مع روتانا” الذي كان مقررا یوم السبت 26 أكتوبر 2019 المقبل.

حيث أوضحت إدارة منتجع مازاغان في بلاغ لها، أنها بشراكة مع روتانا تأكد على أن ھذا الإلغاء، الذي تم الیوم بطلب من المغني فارس كرم على علاقة بأحدث التطورات في بلده الأم لبنان وهو ما نشره الفنان فارس كرم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كاتبا، “نظرا للظروف التي يمر بها لبنان وتضامنا مع أهل وطني، أعتذر من الشعب المغربي عن إحياء الحفل الذي كان مقررا في أوتيل مازاغان على أمل أن نلتقي قريبا وبظروف أفضل”.

وإدراكا لوعیھم بضرورة احترام الزبناء أضاف ذات البلاغ، فإن منتجع مازاغان بشراكة مع روتانا یسعدھما أن یعلنان على أنه سیتم البقاء على ھذه الدورة من” لیالي مازاغان مع روتانا.” إذ سیحي ھذا الحفل إلى جانب الفنانة زینة داودیة المطرب إیھاب أمیر والكومیدي رشید رفیق. إيهاب أمير من أكثر المغنین الواعدین في جیلهم. مغني وملحن وعازف مغربي حيث فاز إیھاب بالعدید من الجوائز، كجائزة MEMA إلى جانب فنانین كبار مغاربة وعالمیین وكذلك
جائزة “أفضل فنان في شمال إفریقیا“.

رشید رفیق ھو ممثل كومیدي، وھو سید الارتجال من خلال مشاھده المسرحیة، حسه المرح وقدرته على نشر الابتسامة. نتیجة لھذا التغییر في البرنامج، اتخذ مازاغان وروتانا الترتیبات التالیة:

  • یمكن استرجاع ثمن التذاكر بالكامل وذلك عبر زیارة ا الموقع ma.ticket.www
    ًا” بدون تكالیف عن طریق الاتصال على
  • یمكن إلغاء باقة “الغرفة التي تحتوي على تذكرتین VIP مجان
    0523388080
  • حجوزات مفتوحة لزینة الداودیة، إیھاب أمیر ورشید رفیق في المنتجع أو على ma.ticket.www
    VIP 750 MAD ،Gold 550 MAD، Silver 350 MAD. :الفئات لمختلف جدیدة أسعار

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية و مواساة في وفاة والدة “توفيق الأرجاني” مدير مؤسسة دار الطالب بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي