رسميا..اللاعب الكونغولي ريكي تولانغي يعود لفريقه الدفاع الجديدي

عبد الحميد الخنفوذي

في اتصال للجديدة اكسبريس برئيس فريق الدفاع الجديدي الدكتور ع اللطيف المقتريض اكد لنا من خلاله عودة ريكي الى فريق الدفاع الجديدي ” ريكي عاد إلى فريقه الدفاع الجديدي ليستأنف عمله وتداريبه ،والمكتب سيتعامل مع العودة من جانبها الايجابي.
وهذا هو عين العقل لان اللاعب مورست عليه ضغوطات نفسية واجتماعية تجاوزت الحدود الإنسانية من أجل توقيعه للفريق فيتا كلوب بأي شكل من الأشكال، لكن المكتب المسير برئاسة عبد اللطيف المقتريض تصدى لكل هذه الممارسات و التلاعبات بكل حزم وجدية معتمدا في ملفاته على وثائق قانونية ومطالبا بتطبيق القانون من طرف جميع الجهات المسؤولة التي راسلها في الموضوع، مع رفضه المطلق لكل الاقتراحات التي طرحت عليه من طرف جميع الجهات سواء من فيتا كلوب او غيرها من أجل تسريح اللاعب.
إذن ريكي عاد وعلى المكتب أن يأخذ بعين الاعتبار جميع دفوعاته لانه حتى الاخطاء  التي ارتكبها بعد مغادرته الفريق او كما قيل هروبه، لأنه كان تحت الضغط الذي فاق طاقته ومس بأسرته وبحالته النفسية والاجتماعية وكما يقال( فوق طاقتك لا تلام) .
من جهة أخرى عودة ريكي ستضع حدا لكل الكلام الذي قيل وكتب بين مدافع عن سياسة المكتب في الموضوع ، وبين معارض إما لنقص في عمليات التواصل حسب أقوال هذه الفئة من الغيورين، أو لنية في نفس يعقوب لا علاقة لها لا بموضوع ريكي .

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي