اخبار الدفاع الجديدي بعد الاقصاء القاسي والمر من بلوغ نهائي كأس العرش وتأثيره نفسيا ومعنويا على المحبين

الجديدة اكسبريس

تداريب الفريق الجديدي :

استأنف الدفاع الجديدي تداريبه بقيادة طاقمه التقني بالكولف الملكي الثلاثاء الماضي تحضيرا لمباريات البطولة الاحترافية الاولى والتي سيستقبل من خلال دورتها السابعة فريق رجاء بني ملال بملعب العبدي بالجديدة.

غيابات الفريق :

تخلف عن تداريب الفريق منذ يوم الثلاثاء كل من محمد اليوسفي والمهدي قرناص لالتحاقهما بالمنتخب المحلي ،وبكاري أنداي، ثم سايمون امسوفة بسبب التزامهما مع منتخبيهما الوطنيين بمناسبة اقصائيات افريقيا الدور الاول والثاني الكامرون2021.
واخيرا الطيب بوخريص المدافع الايمن للفريق نتيحة تعرضه للإصابة على مستوى أربطة الركبة والذي مازال يخضع للترويض الطبي.

المباراة الاعدادية :

بعدتوصلهما لاتفاق نهائي سيخوض فريقا الدفاع الجديدي والرسينغ البيضاوي مباراة إعدادية غذا السبت بالكولف الملكي استعدادا لمنافسات البطولة الاحترافية.

عقوبات الجامعة ضد الفريق :

استأنف مكتب الفريق عقوبة لجنة التأديب بالجامعة الملكية لكرة القدم سواء الخاصة باللاعب مصطفى الشيشان على أمل تخفيض العقوبة لكون اللاعب لم يتعمد ضرب اللاعب البيضاوي،وتقليص العقوبة المادية لكون الفريق لا يتحمل تصرفات غير مسؤولة لبعض المحسوبين على الجماهير الجديدية والتي بلغت 25الف ده ،في انتظار التقييم الاجمالي المالي لإدارة الملعب الكبير بطنحة نتيجة تكسير نفس المجموعة الكراسي الملعب.

التأثير النفسي والذهني للاقصاء المر :

الجماهير الجديدية المحبة والغيورة على فريقها مازالت لم تهضم طريقة الاقصاء المفاجئ للفريق وحرمانه من بلوغ النهائي نتيجة الاختيارات البشرية والقراءات الخاطئة للمدرب الزاكي ،والظهور الباهث لبعض لاعبيه خاصة على مستوى خط الوسط والهجوم.

تحكيم الكزاز رغم تقنية الفار :

الجماهير الجديدية لم تستسغ حرمان الفريق الجديدي من ضربة جزاء واضحة من طرف الحكم سمير الكزاز رغم تنبيه من لدن حكمي الفار، وباعتراف ذوي الاختصاص الذين عبروا عن رأيهم في النازلة في مختلف المنابر الاعلامية واقروا بمشروعية ضربة الجزاء. كما فارنت الجماهير الجديدة الحالة بحالات مشابهة ٱخرها ضربة الجزاء التي اعلنها الحكم تيسيما امس الخميس في مباراة الجزائر وزامبيا ونشروا فيديو يتضمن اللقطتين .

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي