الرجاء الجديدي يحسم ديربي دكالة عبدة لصالحه ويؤزم وضعية وفاق آسفي في أسفل الترتيب

الجديدة اكسبريسعبد الحميد خنفودي

تمكن فريق الرجاء الجديدي من حسم ديربي دكالة عبدة لصالحه بهدف لصفر في مباراة دارت زوال يومه الاحد بملعب احمد لشهب بالجديدة.
المباراة طغى عليها طابع الديربي من جهة ،ومرتبة الفريقين المتأزمة في اسفل الترتيب ورغبة كل فريق في انهاء مرحلة الذهاب في ترتيب مريح يبعد الضغط عن لاعبيه خلال مرحلة الإياب وخاصة الفريق الجديدي بحكم استقباله بميدانه ، ولهذا اتسمت بالندية وتبادل الهجومات خاصة في الشوط الثاني ،اما الشوط الاول فكان دون مستوى التطلعات وتمركز اللعب في وسط الميدان.
اما الشوط الثاني فعرف تسجيل هدف الفريق الجديدي من طرف ياسين ولا الرا في الدقيقة 6.
بعد هذا الهدف حاول لاعبوا فريق وفاق آسفي العودة في النتيجة لكن صلابة دفاع الفريق الجديدي واستماتتهم وتألق حارس المرمى الذي تحسن مستواه بشكل ملحوظ وكانت كل تدخلاته موفقة شكل سدا منيعا في وجه لاعبي الفريق المسفيوي ،كما عرفت المباراة طرد قلب دفاع فريق وفاق آسفي في آخر دقائق المباراة بعد إسقاطه لمهاجم الرجاء الجديدي الذي كان في وضعية الانفراد بحارس المرمى.
وانتهت المباراة بحسم الرجاء الجديدي ديربي دكالة عبدة بهدف لصفر ليرفع رصيده الى 18 نقطة ويستمر في نسق تصاعدي من حيث النتائج في الدورات الأخيرة بفضل طاقمه التقني المكون من الاطارين محمد الطاهري ويونس الربيع ،ويؤزم وضعية وفاق آسفي في المرتبة الأخيرة ،مرتبة تفرض على مسؤوليه مراجعة الاوراق خلال مرحلة الإياب.
هذا وعرفت نهاية المباراة احذاثا لا رياضية بسبب النرفزة الزائدة لبعض لاعبي الفريق المسفيوي الذين لم يستسيغوا نتيجة الهزيمة ،واستمرت حتى داخل المستودعات حيث كسر أحدهم زجاج مستودع الزوار ولولا الالطاف الإلاهية لأصيب احد المشرفين على الملعب بشصايا الزجاج ،وبفصل تدخل رجال الامن واعضاء الفريقين وذوي النيات الحسنة تمت السيطرة على الموقف وعودة الهدوء الى الملعب .

تصريح مدرب الرجاء الجديدي امحمد الطاهري:
المباراة طغى عليها طابع الديربي واتسمت بالندية ،وعرفت شوطا لكل فريق ،الاول كان لفريق وفاق آسفي ،اما الشوط الثاني وبعد التعليمات التي قدمناها للاعبين، فكان لصالح فريقنا حيث سجلنا هدف الفوز ،وبهذه المناسبة أشكر لاعبي الفريق على لعبهم الرجولي،وفوزهم البطولي .كما ان نتيجة اليوم ستساعدنا على التعامل بايجابية مع مرحلة مرحلة الإياب.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

بالصور..المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح استثنائي لكأس العالم للأندية

الجديدة اكسبريس انطلقت بملعب طنجة الكبير؛ مساء الأربعاء؛ منافسات كأس العالم للأندية 2022؛ بحفل باهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي