نهضة الزمامرة تفرض التعادل الايجابي على الوداد البيضاوي امام جمهوره بمركب محمد الخامس

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

انتهت مباراة الوداد البيضاوي ونهضة الزمامرة بالتعادل الايجابي 1/1 في مباراة برسم مؤجل الدورة 9 بالمركب الرياضي محمد الخامس امام حضور جماهيري قياسي من احباء الاحمر الودادي كعادتهم.
الشوط الاول من المباراة تمركز فيه اللعب وسط الميدان وكان الفريق الدكالي الاكثر تهديدا لمرمى التكناوتي وخاصة في الدقيقة 6 من طرف البحري ،والدقيقة 37 التي عرفت تسجيل الهدف الوحيد في هذا الشوط على يد اللاعب اتشباو بضربة رأسية مركزة بعد تمريرة ملميترية من رجل المخضرم ع الصمد لمباركي ،بعد هذا الهدف حاول لاعبوا الوداد الوصول الى مرمى الحواصلي لكن الانتشار الجيد والمنظم للاعبي نهضة الزمامرة حال دون تحقيقهم اهدافهم، في حين واصل الدكاليون تهديدهم لمرمى رضا التكناوتي حتى صافرة الحكم رضوان جيد معلنة نهاية الشوط الاول بانتصار الفريق الدكالي نهضة الزمامرة بهدف الغابوني اتشباو.
الشوط الثاني من المباراة كان متميزا تقنيا وطكتيكيا وبدنيا من الفريقين،حيث تبادل كل من الوداد ونهضة الزمامرة الهجومات المنسقة التي شكلت التهديد المباشر للحارسين التكناوتي والحواصلي ،وتمكن الفريق المحلي من تعديل الكفة بواسطة بديع اوك في الدقيقة 51 من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع الدكالي.
رد نهضةالزمامر ة كان في ثلاث مناسبات،الولى في الدقيقة77 مرشاد يتلقي تمريرة داخل مربع العمليات من حمدان يقذف بكل تركية لكن العارضة تنوب عن التكناوتي ،وفي الدقيقة 83 قدفة مركزة لجواد الغبرة مرت محادية لمرمى اد الوداد ،وأخيرا الدقيقة 88 حيث قذفة سعد اللمطي من ضرب ثابتة اهتز لها الدكاليون لكنها مرت بملمترات عن مرمى التكناوتي .
وقد ابان فريق نهضة الزمامرة عن مستوى تقني جيد ،وكان ندا قويا وخصما صعب المنال بمركب محمد الخامس ضد الوداد وبحضور جمهوره المتميز.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

بالصور..المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح استثنائي لكأس العالم للأندية

الجديدة اكسبريس انطلقت بملعب طنجة الكبير؛ مساء الأربعاء؛ منافسات كأس العالم للأندية 2022؛ بحفل باهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي